اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جيم كاري مفاجأة ألبوم The Weeknd الجديد

ذا ويكند - الصورة من حسابه في إنستغرام
ذا ويكند - الصورة من حسابه في إنستغرام
طرح النجم العالمي ذا ويكند The Weeknd خلال الساعات الماضية ألبومه الجديد "Dawn FM" عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث تصدر الترند بمجرد طرح الألبوم، وكانت المفاجأة مشاركة الممثل الشهير جيم كاري بالصوت فقط في إحدى كليبات الأغاني.
وقد ظهر في الإعلان التشويقي الخاص بالألبوم ذا ويكند، وهو يبدو أنه داخل محطة إذاعية، يستمع إلى صوت جيم كاري الذي يقوم بتقديم إحدى الفقرات.

ذا ويكند يظهر بشكل صادم على غلاف ألبومه الجديد Dawn FM

وكان "آبل تسفاي" المعروف باسم "ذا ويكند"، قد آثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل اليوم بعد أن كشف عن بوستر ألبومه الجديد Dawn FM، حيث بدا "بشكل أكبر سناً، وكأنه يبلغ من العمر 70 عاماً.
وقد تفاعل الجمهور مع الصورة الغريبة على البوستر، وهو ما شوقهم لمحتوى الألبوم الجديد، وكذلك حمسهم لموعد طرح الألبوم، والذي أعلن عنه فيما بعد على حسابه بإنستغرام، ونشر صورة أعلن بها عن إطلاق الألبوم في 6 يناير من خلال إحدى منصات الاستماع والبث المباشر.

ذا ويكند يتحدث عن صورته الجديدة

وتحدث "ذا ويكند" عن تلاعبه بالصورة في مقابلة حصرية مع Variety، وقال: "تنعكس أهمية ضمادات الرأس بأكملها على الثقافة السخيفة لمشاهير هوليوود والأشخاص الذين يتلاعبون بأنفسهم لأسباب سطحية لإرضائهم، والتحقق من صحتهم". وعندما سُئل عن سبب تعمده جعل وجهه غير جذاب بشكل متزايد أثناء الترويج لألبومه الجديد: "أفترض أنه يمكن أن تفهم أن كونك جذاباً ليس مهماً بالنسبة لي ولكن السرد مقنع".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»