الموركس دور تستعد لحفلها الأول في دبي

شعار حفل الموريكس دور الذي سيقام الشهر المقبل في دبي- الصورة من فيسبوك الموريكس دور
شعار حفل الموريكس دور الذي سيقام الشهر المقبل في دبي- الصورة من فيسبوك الموريكس دور

مفاجأة جديدة تطلقها الموركس في عامها العشرين حيث تستعد لإقامة مهرجان جوائز الموركس بنسخة عالمية للمرة الأولىmurex d’or international celebrity awards في الشهر المقبل في دبي، حيث سيتم التركيز على الأعمال الفنية الخليجية ونجوم الخليج العربي في مختلف المجالات الفنية. وقد باشرت لجنة تحكيم الموركس المؤلفة من أسماء لامعة في مجال الموسيقى والدراما والفن والإعلام من كل أنحاء العالم العربي اجتماعاتها لاختيار الأسماء التي تستحق الفوز بعد تصفيات عدة. وتعتمد المعايير نفسها التي تشهد على مصداقية جائزة الموركس على مدى سنوات من حيث التقييم والتأني في الخيارات ورصد ردود الأفعال على مجمل الأعمال الفنية والنجوم المدرجة في قوائم الترشيحات عن مختلف الفئات.
وتدخل الفئات الخليجية بشكل لافت في قوائم الترشيحات لاختيار أفضل المسلسلات الخليجية للعام 2021 وأفضل نجوم الغناء والتمثيل الخليجيين مما يمنح الجائزة طابعاً خاصاً في نسختها الأولى خارج لبنان .
وقد بدأت بالتزامن مع اجتماعات اللجنة التحكيمية عملية التصويت للنجوم والمسلسلات عبر موقع الموركس دور حيث يتسنى للجمهور التعبير عن رأيه والتصويت لنجومه المفضلين وللمسلسلات والأفلام التي نالت إعجابه خلال العام 2021.

يذكر أن حفل الموركس دور الأخير الذي أقيم في بيروت في شهر سبتمبر الماضي حمل عنوان "الأمل رغم الألم "، وحقق نجاحاً لافتاً وردود أفعال إيجابية في الأوساط الاعلامية والفنية لأنه شكل تحدياً للظروف الاستثنائية التي يعيشها لبنان.
تبقى الآمال معلقة على المزيد من النجاح للحفل المقبل الذي سيقام في شهر فبراير في دبي حيث سترافق الحفل سلسلة من التكريمات لنجوم كبار في الخليج والعالم العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»