اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد رمضان ودينا الشربيني بأول صورة من كواليس "المشوار"

محمد رمضان ودينا الشربيني - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد رمضان ودينا الشربيني - الصورة من حسابه على انستغرام

كشف الفنان محمد رمضان عن أول صورة تجمعه بالفنانة دينا الشربيني من كواليس تصوير مسلسلهما الجديد "المشوار"، ليعلن رسميا تواجده ضمن فريق العمل، بعدما تسريب عدة أخبار عن بدء تصوير المسلسل بدونه، لوجود خلافات بينه وبين صناع العمل

محمد رمضان والمخرج محمد ياسين - الصورة من حسابه على انستغرام

رمضان نشر الصور عبر حسابه على موقع انستغرام وظهر متوسطا بطلة العمل دينا الشربيني، والمخرج محمد ياسين، وعلق عليها قائلا: بسم الله توكلنا على الله، المشوار مسلسل، رمضان٢٠٢٢، تأليف محمد فريد، والعمل للمخرج محمد ياسين، ثقة في الله نجاح، رمضان يجمعنا.

 

 

وبعدها قام محمد رمضان بمشاركة بمقطع فيديو، من كواليس المسلسل عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، ليستعرض شعبيته الطاغية، حيث التف حوله الجمهور بموقع التصوير، وعلق قائلا: شكرًا محافظة الجيزة على تعاونكم معنا في تصوير مسلسل المشوار، رمضان يجمعنا.

وسبق أن تحدث محمد رمضان عن مسلسله الجديد لموسم رمضان 2022، مؤكدا أن التحضيرات تتم لأول مرة بدون وجوده ولا متابعته، لأن مخرج العمل "محمد ياسين" مخرج كبير ومتمكن ويتابع كل التفاصيل بدقة، وقال: المسلسل في إيد أمينة وسيبدأ التصوير بعد 20 يوما.

أضاف رمضان خلال لقائه مع برنامج The Insiderبالعربي، في أثناء كواليس وتحضير عرضه في موسم الرياض، أنه يصب اهتمامه خلال هذه الفترة على التعاقدات والحفلات التي سيقدمها خلال الـ20 يومًا المقبلين، أما عن المسلسل فأوضح أنه يسير بوتيرة ثابتة وأنه يتابعه من حين لآخر.

 

 

كما أعرب رمضان عن سعادته بالعمل مع المخرج محمد ياسين قائلًا: المسلسل في إيد أمينة لأنه مخرج كبير جدًا، فمبعملش اللي كنت بعمله كل سنة إني ببقى قاعد بتابع بشكل كبير، لأن أستاذ محمد ياسين أنا فخور بالتعاون معه وهو قد المسؤولية وزيادة.

يذكر أن محمد رمضان أعلن تعاقده رسميا مع شركة ميديا هب لتقديم مسلسله الجديد بموسم رمضان 2022، ليتعاون للمرة الأولى مع المخرج محمد ياسين الغائب عن المشاركة منذ تقديم مسلسل "أفراح القبة" عام 2016، كما تشارك بالبطولة النجمة دينا الشربيني بعد ثلاث سنوات من البطولة المطلقة.

الخبر شهد ارتباكا شديدا بين مصادره كما تسبب في ارتباك أكبر داخل الوسط الفني، حيث تم إعلانه أولا عبر شركة ميديا هب التي قدمت الموسم الماضي مسلسل النجمة منى زكي "لعبة نيوتن"، وكان لافتا أن الشركة أعلنت أولا تعاقدها مع المخرج محمد ياسين، واعتبرته الخبر الأبرز، خاصة وان ياسين حاول المشاركة في موسم رمضان طوال السنوات الماضية ولكن كل مشروعاته الفنية تم تأجيلها.

بعدها أعلن محمد رمضان تعاقده على بطولة العمل مؤكدا سعادته بالتعاون الأول مع المخرج محمد ياسين، والتعاون الأول أيضا مع شركة ميديا هب والمؤلف محمد فريد، ما أثار موجة جدل كبيرة خاصة وان التكهنات كلها كانت تصب باتجاه عودة رمضان للتعاون مع محمد سامي بعمل من إنتاج عربي بعد قرار الشركة المتحدة بوقف التعامل مع سامي، كما أن نوعية الأعمال الفنية التي يقدمها رمضان لا تتناسب مع رؤية المخرج محمد ياسين الفنية حيث لم يقدم الأخير عملا ينتمي لتصنيف الإثارة والأكشن، واغلب أعماله تحمل رؤية فلسفية واجتماعية.

المفاجأة الأكبر كانت في تسريب اسم البطلة، وهو النجمة دينا الشربيني، التي قدمت طوال علاقتها بالنجم عمرو دياب البطولة المطلقة بموسم رمضان، ويبدو أنه تخلى عن دعمها في الموسم الجديد، لتعود لموقع "البطلة المساعدة" وهو التعاون الثاني لها مع محمد رمضان بعدما قدمت معه سابقا فيلم "جواب اعتقال" كما أنها شاركت في مسلسل محمد ياسين الأخير "أفراح القبة".

اللافت أن أغلب المنتمين لصناعة الدراما المصرية تكهنوا بصعوبة خروج هذا العمل للنور، وأكدت بعض المنشورات عبر موقع الفيس بوك، أن رمضان لم يتحمل سيناريو عبد الرحيم كمال سابقا وقام بتعديله ليناسب ذوق جمهوره ما دفع الأخير للتبرؤ من العمل بعد الحلقة العشرين، وتوقعوا أن تتكرر الأزمة مع المخرج محمد ياسين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»