اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأمير هاري وميغان ماركل خارج مخططات اليوبيل البلاتيني

الأمير هاري وميغان ماركل - الصورة من حساب Sussexroyal على إنستغرام
الأمير هاري وميغان ماركل - الصورة من حساب Sussexroyal على إنستغرام
نشرت صفحة The Royal Family في تويتر عدة تغريدات ذكر فيها مخططات الاحتفال باليوبيل البلاتيني، مرفقة بعدة صور.
وظهر بالصور كل من الملكة اليزابيث وابنها الأمير تشارلز وزوجته كاميليا، إضافة إلى الدوقة كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام، فيما لم ينشر أي صورة للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.

ومن المرجح أن يكون قد تم استبعاد الأمير هاري أو زوجته من الصور لأنهما كانا قد تخليا عن مهامها الملكية وفضلا العيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث

في عام 2022، ستصبح الملكة "إليزابيث" أول ملكة بريطانية تحتفل باليوبيل البلاتيني، بعد سبعين عاماً من الخدمة؛ حيث اعتلت الملكة العرش في 6 فبراير 1952 عندما كانت تبلغ من العمر 25 عاماً.
على مدار العام، ستسافر الملكة وأفراد العائلة المالكة في جميع أنحاء البلاد للقيام بمجموعة متنوعة من الارتباطات للاحتفال بهذه المناسبة التاريخية.
وعلى الرغم من أن الذكرى السبعين لتولي الملكة "إليزابيث" العرش هي السادس من فبراير، إلا أن الأحداث الرئيسية بمناسبة اليوبيل البلاتيني لها ستقام في يونيو 2022؛ لأن هذا اليوم دائماً يوماً مليئاً بالعواطف المختلطة بالنسبة للملكة؛ حيث إنه أيضاً ذكرى وفاة والدها "جورج السادس".
وسيبدأ الاحتفال بموكب يوم ميلاد الملكة (Trooping the Color): سيجتمع أكثر من 1400 جندي استعراضي و200 حصان و400 موسيقي في العرض التقليدي للاحتفال بيوم ميلاد الملكة الرسمي، والذي يقام عادة في يوم السبت الثاني من شهر يونيو.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»