اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيم كارداشيان سعيدة بعلاقة كانيي ويست وجوليا فوكس

كيم كرداشيان - الصورة من حسابها على إنستغرام
كيم كرداشيان - الصورة من حسابها على إنستغرام
كيم كرداشيان في أحدث إطلالة - الصورة من حسابها على إنستغرام
كيم كرداشيان في أحدث إطلالة - الصورة من حسابها على إنستغرام
كيم كرداشيان - الصورة من حسابها على إنستغرام
كيم كرداشيان في أحدث إطلالة - الصورة من حسابها على إنستغرام
2 صور

بعد أن انتشرت الكثير من الصور للنجم الأمريكي كانيي ويست وحبيبته الجديدة جوليا فوكس، أعربت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن سعادتها بعلاقتهما.
وذكر موقع tmz أن كيم البالغة من العمر 41 عاماً راضية عن علاقة زوجها السابق كانيي البالغ من العمر 44 عاماً؛ لأن حبيبته الجديدة جوليا فوكس من أشد المعجبات بعائلة كارداشيان، وتتابع برنامج الواقع الخاص بهم منذ الموسم الأول، وعليه فإن كيم تفضل أن تكون حبيبته الجديدة صديقة ومحبة على أن تكون عدوة خاصة أنها وزوجها السابق يتشاركان في حضانة أولادهما.
كما ورد أيضاً أن كيم سعيدة من أجل كانيي، وأنه يتابع حياته بشكل طبيعي وعادت الابتسامة إلى وجهه بعد انفصالهما.

كانيي ويست يحاول إثارة غيرة كيم كارداشيان

كيم كارداشيان - الصورة من حسابها على إنستغرام


وفي سياق متصل، وبعد أن كثرت التكهنات حول حقيقة العلاقة الغرامية التي تجمع بين كانيي والممثلة جوليا فوكس، واعتقاد البعض أن الأخيرة تستغله كي تجذب الأضواء وتحصد المزيد من الشهرة، تبين أن كانيي هو الذي يستغل هذه العلاقة لمصالح خاصة شخصية.
فبعد أن انتشرت الكثير من الصور لكانيي وجوليا سوياً في معظم الأيام التي تواجدا بها وحتى عند تناول العشاء سوياً، تبين أن كانيي يستخدم فريق إعلامه الخاص لالتقاط هذه الصور ونشرها في وسائل إعلام مختلفة على أنها صور حصرية من البابارتزي.
وقد أقدم على هذا الفعل ليظهر لزوجته السابقة كيم كارداشيان أنه تخطى علاقتهما وبدأ يعيش حياة العزوبية كما أنه يعيش علاقة حب، وكل ذلك فقط بهدف إثارة غيرتها وإجبارها بطريقة غير مباشرة على العودة إليه.
وفي المقابل لا يبدو هذا خياراً أبداً لنجمة تليفزيون الواقع التي تعيش قصة حب مع النجم الكوميدي بيت ديفيدسون الذي يصغرها بـ14 عاماً.
وكان موقع «TMZ» الأمريكي قد نشر بشكل حصري صوراً للنجم وهو في موعد مع الممثلة ​جوليا فوكس​، البالغة من العمر 31 عاماً، وقد بدا على الثنائي السعادة، وأنهما يُمضيان وقتاً ممتعاً معاً في مطعم في ميامي وعلى ضوء الشموع.
واعتبر البعض أنه وعلى الرغم من أن هذه العلاقة من الممكن ألا تتطور؛ فإنه على الأقل بدأ يرى أحداً آخر غير كيم التي حسمت له موضوع الطلاق مؤخراً بقولها: «لا عودة عن القرار».
يُشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يواعد فيها كانيي ويست إحداهن منذ انفصاله عن كيم؛ حيث كان قد ارتبط اسمه بعارضة الأزياء فينيتريا التي تبلغ من العمر 22 عاماً وتصغره بـ22 عاماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»