اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لقاح فيروس كورونا بريء من وفاة بيتي وايت

بيتي وايت - الصورة من موقع BBC
بيتي وايت - الصورة من موقع BBC
الراحلة بيتي وايت - الصورة من موقع CNN
الراحلة بيتي وايت - الصورة من موقع CNN
بيتي وايت - الصورة من موقع BBC
الراحلة بيتي وايت - الصورة من موقع CNN
2 صور
أظهر تقرير الطبيب الشرعي أن سبب وفاة الممثلة الأمريكية بيتي وايت، التي وافتها المنية في ليلة رأس السنة قبل أيام من إتمام عامها المائة، أنها أُصيبت بجلطة دماغية قبل 6 أيام من رحيلها.
وفي التفاصيل، تم توثيق سبب وفاة بيتي وايت في ملفات إدارة الصحة العامة في مقاطعة لوس أنجلوس بأنه تصلب في الأوعية الدماغية، أي سكتة دماغية تحدث بسبب عدم تدفق الدم إلى جزء من الدماغ، مما يؤدي إلى تلف الأنسجة.
ولم يعرف إذا كانت بيتي وايت قد تعرضت لأي صدمات عاطفية أو سلوكية في الفترة بين وقت إصابتها بالسكتة الدماغية قبل 6 أيام من الوفاة ووفاتها في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2021 المنصرم.
وكانت العديد من المجلات والمواقع قد ذكرت أن سبب الوفاة هو تلقي جرعة زائدة من لقاح فيروس كورونا، ليتبين الآن أن كل ذلك كان مجرد شائعات.

فيلم بيتي وايت الوثائقي للاحتفال بيوم ميلادها المائة

بالرغم من رحيل الممثلة الأيقونية بيتي وايت، سيستمر الاحتفال بيوم ميلادها الـ100 من خلال عرض الفيلم الوثائقي Betty White: 100 Years Young، وهو فيلم وثائقي كان من المقرر عرضه لليلة واحدة فقط في دور السينما بمناسبة يوم ميلاد الممثلة الأيقونية المائة يوم 17 يناير، كما كان مخططاً له، حيث كانت "بيتي" قبل رحيلها قد دعت المعجبين للاحتفال معها في حدث لا يتكرر إلا مرة واحدة في العمر وهو إكمالها الـ 100 عام في 17 يناير.

بيان منتجي الفيلم: استمرار العرض رغم الوفاة

وقد قرر منتجو فيلم Betty White: 100 Years Young أن العرض سيستمر لتكريم الممثلة الشهيرة. وقال المنتجان "ستيف بويتشر" و"مايك ترينكلين" في بيان عن الفيلم الوثائقي الذي كان سيشمل لقطات من حفل يوم ميلاد "وايت": "قلوبنا حزينة اليوم بوفاة "بيتي وايت".
وأضافا: "خلال السنوات العديدة التي عملنا معها، ازددنا حباً وإعجاباً كبيرين بـ"بيتي" كشخص، وباعتبارها فنانة بارعة". "نحن ممتنون لعقود عديدة من البهجة التي جلبتها للجميع. كانت "بيتي" تقول دائماً إنها كانت الأكثر حظًا على قدمين في مسيرتها المهنية طالما فعلت. وبصراحة، كنا المحظوظين لأننا نعيشها لفترة طويلة. سنمضي قدماً في خططنا لعرض الفيلم في 17 يناير على أمل أن يوفر فيلمنا وسيلة لكل من أحبها للاحتفال بحياتها- ومشاهدة ما جعلها كنزًا وطنيًا."

الفيلم الوثائقي حول حياة بيتي وايت

يتضمن الفيلم الوثائقي أبرز الأحداث من مسيرة "وايت" التلفزيونية غير المسبوقة، وسردها قصصاً شخصية عن حياتها، ومقاطع من أطرف اللحظات من عروض مثل The Golden Girls، SNL، Hot in Cleveland، The Proposal، The Mary Tyler Moore Show وغيرها.
كما سيتكلم العديد من المشاهير ومنهم "ريان رينولدز"، "تينا فاي"، "روبرت ريدفورد"، "لين مانويل ميراندا"، "كلينت إيستوود"، "مورغان فريمان"، "جاي لينو"، "كارول بورنيت"، "كريغ فيرجسون"، "جيمي كيميل"، "فاليري بيرتينيلي"، "جيمس كوردن"، "ويندي ماليك" و"جنيفر لوف هيويت" حول مهنة "وايت" الشهيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».