اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أديل تحقق رقماً قياسياً جديداً

أديل - الصورة من حسابها في إنستغرام
أديل - الصورة من حسابها في إنستغرام

طرحت النجمة البريطانية Adele فيديو كليب أغنيتها الجديدة Oh My God من ألبومها الأخير "30"، وعلى الفور تصدرت التريند حول العالم، وحققت به رقماً قياسياً في الساعات الأولى لها على تويتر.
كما وحققت الأغنية رقماً قياسياً في نسبة مشاهداتها على يوتيوب، إذ تجاوزت 3 ملايين مشاهدة في ساعتين فقط من طرحها.
وكانت أديل قد أصدرت مقطع فيديو موسيقي لأحدث أغنياتها المنفردة "Oh My God "، وهو كليب بالأبيض والأسود، ومليء بالراقصين والبالونات والتفاح والكراسي الخشبية.
الكليب من إخراج سام براون، الذي أخرج مقطع فيديو "Rolling in the Deep" لأديل أيضاً، حيث توجهت أديل إليه بالشكر في رسالتها على إنستغرام وكتبت: "عملت مرة أخرى مع سام براون من أجل "Oh My God" الذي أخرج فيديو "Rolling In The Deep"! لذا فإن التعاون معاً مرة أخرى بعد عقد من الزمن كان بمثابة الحنين".

صورة أديل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adele (@adele)


وكانت أديل قد نشرت صورة مميزة من فيديو كليب أغنيتها الجديدة Oh My God حيث ارتدت ثوباً باللون الأحمر، وبدت في غاية الجمال. وأشعلت الصورة مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير؛ حيث أثنى رواد الإنترنت على جمالها، وعبر أغلبهم عن شوقهم وحماسهم لمشاهدة الفيديو الجديد.
وفي سياق منفصل، التقطت عدسات الصحف بعض الصور للمغنية البريطانية أديل ليلة الأحد9 يناير 2022 وهي برفقة حبيبها وكيل الرياضة الأمريكي ريتش بول في سانتا مونيكا، بعد تناولهما وجبة العشاء في المطعم الإيطالي جورجيو بالدي. وعلى ما يبدو فإن أديل سعيدة جداً في علاقتها معه، وتعيش لحظات رومانسية مميزة، فقد شوهدا أيضاً وهما يشاهدان مباراة كرة سلة في لوس أنجلوس يوم الجمعة المنصرم، وكانت المغنية البالغة من العمر 33 عاماً تضحك بجانب بول، 40 عاماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»