جلسات استشارية تجمع خبراء الإبداع مع المبدعين الشباب في بينالي الدرعية

جلسات استشارية للمبدعين داخل البينالي
جلسات استشارية للمبدعين داخل البينالي

يقدم معرض بينالي الدرعية للفن المعاصر المقام في حي جاكس خلال نسخته الأولى، جلسات استشارية إبداعية تهدف لجمع خبراء الإبداع الفني والمبدعين الشباب تحت سقف واحد، لتبادل الخبرات والتجارب، لمدة 30 دقيقة، وتعد هذه الفعالية واحدة من ضمن الفعاليات التي يقدمها البينالي في نسخته تلك بهدف دعم المبدعين.

أهداف الجلسات الاستشارية الإبداعية

- دعم المبدعين الشباب من خلال مجموعة من الجلسات الإرشادية الفردية لمدة 30 دقيقة.

- تقديم نصائح ومفاهيم تتعلق بالصناعات الإبداعية.

- تقييم لعروض المشاركين وأعمالهم.

الجلسات الاستشارية الإبداعية المقامة في بينالي الدرعية

ومن المقرر أن تنقسم جلسات الاستشارة الفنية إلى:

- استشارات الملف الفني "استشارات فردية" وهي مخصصة لكل من يريد أن يوظف عمله الإبداعي بشكل مهني، على أن تقام تلك الجلسات تحت إشراف كلًا من "كانديدا بيستانا"، "لمى العيسى"، في يومي 17،18 يناير 2022.

- استشارات التوجيه الإبداعي والفني "استشارات فردية" وهي مخصصة لكل من يحمل حس فني إبداعي ولكنه لا يملك المهارات التي تؤهله لتوجيهها في الطريق الصحيح، وتقام تلك الجلسات تحت إشراف "مي النعيمي"، و"يونغ كيم"، في يومي 17،18 يناير 2022.

- استشارات في الإبتكار في تطوير المتاحف "استشارات فردية"، مقدمة من "فرح أبو شليح" يومي 18،19 يناير 2022، لكل من يرغم في تعلم كيفية تقييم الأعمال الفنية باحترافية.


ودعت مؤسسة بينالي الدرعية لكل من يرغب في المشاركة في تلك الجلسات على أن يتقدم بحجز جلسته الآن من خلال الـ QR Code الذي وفرته عبر تغريدة لها خلال حسابها الرسمي على تويتر.