اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نيللي كريم وعمرو سعد يخوضان حرباً من أجل البقاء في «الجسر» بأحداث مليئة بالأكشن والمطاردات

عمرو سعد
عمرو سعد - الصورة من حسابه على انستغرام
النجمة نيللي كريم
النجمة نيللي كريم - الصورة من حسابها على انستغرام
نيللي كريم وعمرو سعد
نيللي كريم وعمرو سعد يتصدران أفيش مسلسل الجسر - الصورة من حساب منصة شاهد على انستغرام
نيللي كريم
نيللي كريم في مشهد من مسلسل الجسر - الصورة من حساب المخرج بيتر ميمي على انستغرام
عمرو سعد
عمرو سعد في مشهد من مسلسل الجسر - الصورة من حساب المخلج بيتر ميمي على انستغرام
عمرو سعد
النجمة نيللي كريم
نيللي كريم وعمرو سعد
نيللي كريم
عمرو سعد
5 صور
تم طرح البرومو الدعائي لمسلسل «الجسر» الذي يتصدر بطولته كِلا النجمين عمرو سعد ونيللي كريم، والذي يبدأ عرضه عبر منصة «شاهد»، في أجواء سيطرت عليها أجواء الأكشن والمطاردات والخيال العلمي.
وعبر حسابه على «انستغرام» رَوّج النجم عمرو سعد للبرومو الدعائي لمسلسل الجسر، الذي طرحته منصة «شاهد VIP»، والذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد والفنانة نيللي كريم، حيث شوقت المنصة الجمهور للمسلسل، وكشفت تفاصيل عرضه عبر حسابها بـ«انستغرام»، لتقول: «الجسر... طَوق النجاة الوحيد أمام أب يقوم بالمستحيل للوصول بطفله لبر الأمان، لكن المقابل تمن كبير لازم يتدفع 18 يناير (كانون الثاني)... من أعمال شاهد الأصلية».
نيللي كريم وعمرو سعد يتصدران أفيش مسلسل الجسر - الصورة من حساب منصة شاهد على انستغرام


نيللي كريم تقدم أكشن للمرة الأولى

أثار برومو مسلسل «الجسر» شوق الجمهور للمسلسل، خاصة بسبب أجواء الأكشن والمطاردات والخيال العلمي والفانتازيا في المسلسل، حيث كشف البرومو عن ملامح المسلسل الذي تدور قصته في أجواء خيالية حول نهاية العالم بعد التعرض للدمار، وتسعى عدة أطراف إلى النجاة من خلال «الجسر»، ويحاولون الوصول إليه والقِتال فيما بينهم، ويعتبر المسلسل هو أوّل تعاون بين عمرو سعد ونيللي كريم في مسيرتهما، وكذلك أول عمل أكشن وخيالي تقدمه الفنانة نيللي كريم في مسيرتها.
النجمة نيللي كريم - الصورة من حسابها على انستغرام


عمرو سعد: ملحمة من أجل البقاء

وعبر حسابه على انستغرام، شَوّق الفنان عمرو سعد لبرومو مسلسل «الجسر» حيث علق عليه قال: «ملحمة من أجل البقاء»، كاشفاً عن موعد عرض المسلسل في يوم 18 يناير على «شاهد VIP»، والمسلسل مكون من 8 حلقات، ويُشارِك في بطولته عدد من الفنانين وعلى رأسهم محمد علاء، وسارة الشامي، وأسماء أبو اليزيد، وقصة وإخراج بيتر ميمي.
وكانت آخر أعمال عمرو سعد في موسم رمضان الماضي في مسلسل «ملوك الجدعنة»، ولم يكشف عن تفاصيل مسلسله الجديد لرمضان المقبل، في الوقت الذي بدأت به نيللي كريم تصوير مشاهد مسلسلها الجديد «أحوال شخصية»، من أجل عرضه في موسم رمضان المقبل، وذلك بعد آخر أعمالها في موسم رمضان الماضي في مسلسل «ضد الكسر».


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»