بالصور.. إيميه صيّاح تحتفل بيوم ميلاد توأميها وتظهر وجههما للمرة الأولى

إيميه صياح - الصورة من حسابها على انستغرام
إيميه صياح - الصورة من حسابها على انستغرام

احتفلت الفنانة والإعلامية اللبنانية إيميه صياح بيوم ميلاد توأميها الثاني وذلك من خلال نشر صورة تجمعهم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وظهرت إيميه في الصورة برفقة زوجها وطفلتيها وهم بغاية السعادة بينما كانت المرة الأولى التي تظهر وجها طفلها وطفلتها التوأم بصورة واضحة إلى حد كبير.

وكتبت إيميه كلمات مؤثرة بهذه المناسبة بتعليقها على الصورة: ""هنّي لحظتين.. والفرق بيناتن ثواني.. لحظة اللّي عطيوني فيها ابني بس خلق، ولحظة اللّي عطيوني فيها بنتي.. صاروا سنتين وما بعرف كيف ركض الوقت.. بس الأكيد انّو أحلى سنتين بحياتنا ".

وتفاعل العديد من زملاء واصدقاء ومتابعي إيميه مع الصورة وتمنوا لطفليها العمر المديد والصحة والسعادة برعاية والديهما.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني لم تعلن إيميه عن مشاريع درامية أو إعلامية قريبة بينما كانت قد حضرت ببطولة الموسم الخامس والأخير من مسلسل "الهيبة" والذي حمل عنوان "الهيبة جبل" حيث قدمت شخصية "سارة".

وحقق العمل نجاحاً كبيراً وتصدر الترند في العديد من الدول كما نالت شخصية "إيميه" نجاحاً وتفاعلاً كبيراً من قبل جمهورها ومتابعيها.

و"إيميه صياح" هي البطلة الخامسة للهيبة بعد كل من نادين نجيم، نيكول سابا، سيرين عبد النور، ديمة قندلفت اللواتي شاركن في الأجزاء المتتابعة للمسلسل.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"