اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو.. جيمي كيميل يبكي بوب ساجيت

جيمي كيميل - الصورة من حسابه في انستغرام
جيمي كيميل - الصورة من حسابه في انستغرام
أثار فيديو للإعلامي جيمي كيميل ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر وهو يبكي وينعي صديقه المقرب، الممثل الكوميدي الشهير بوب ساجيت الذي فارق الحياة يوم الأحد المنصرم في 9 يناير 2022في غرفته بفندق ريتز كارلتون في أورلاندو بولاية فلوريدا عن عمر ناهز الـ 65 عاماً.
وفي التفاصيل، فقد أثار الإعلامي تعاطف الجمهور ورواد الإنترنت بعد أن ظهر وهو يتحدث عن ذكريات صداقته مع بوب ساجيت ويبكي ويذكر أيضاً أعماله الفنية ومساهماته الخيرية.
وقال جيمي كيميل: من المؤكد أنكم قرأتم الكثير يوم أمس عن بوب ساجيت وكل ذلك صحيح فهو من أفضل الأشخاص".
وتابع: "كان أفضل شخص قابلته في حياتي، لقد تلقيت الكثير من الرسائل والمكالمات اللطيفة والداعمة منه، كان كلامه لطيفاً دائماً، كان يراسلني في بعض الأحيان فقط ليخبرني أنه يحبني كما كان يحب الجميع".

كما ذكر أنه كان شخصية جذابة جداً، ولديه القدرة على إيجاد السعادة والضحك في كل الموضوعات، ولم يتحدث بالسوء عن أحد في حياته، فحتى لو كان هناك أحد لا يحبه لم يكن يعبر عن ذلك.
وتأثر جيمي كثيراً عندما بدأ بالحديث عن جهود بوب ساجيت لجمع التبرعات لمكافحة تصلب الجلد، وهو مرض نادر من أمراض المناعة، كاشفاً أنه بعد تشخيص إصابة شقيقة بوب ساجيت بالمرض، انضم إلى مجلس إدارة مؤسسة أبحاث تصلب الجلد.
كما تحدث على الإيميلات التي تبادلوها سوياً، خاصة التي أرسلها أثناء وجود ابن جيمي كيميل في المستشفى، وأنهى حديثه عنه وهو منهار بالبكاء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»