اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيروس كورونا يصيب ابنتي روجينا وأشرف زكي

روجينا وأشرف زكي مع مريم ومايا - الصورة من حساب أشرف زكي على انستغرام
روجينا وأشرف زكي مع مريم ومايا - الصورة من حساب أشرف زكي على انستغرام

كشفت روجينا عن إصابة ابنتيها مايا ومريم أشرف زكي بفيروس كورونا، وطالبت كل من خالطهن بضرورة الخضوع للفحص الطبي للاطمئنان على نفسه، كما دعت بالشفاء لابنتيها ولكل مريض.

روجينا وأشرف زكي مع مريم ومايا - الصورة من حساب أشرف زكي على انستغرام

روجينا نشرت عبر حسابها بموقع الفيس بوك، صورة لابنتيها، وعلقت قائلة: الحمد لله مايا ومريم إيجابى كورونا.. قدر الله وما شاء فعل، ادعوا لهما، وأرجو كل من خالطهما أن يطمئن على نفسه.. ربنا يحفظنا جميعا ويتم شفاء بناتى وكل مريض.

وسبق أن وجهت روجينا رسالة خاصة إلى ابنتها الكبرى مريم، بعد تكريمها عن بطولتها المطلقة الأولى بمسلسل "بنت السلطان"، مؤكدة أن الأخيرة شريكتها في النجاح، وتستحق أن تتقاسم معها كل تكريم عن هذا العمل، وأشارت إلى أنها كانت تستشير ابنتها في كل تفصيله بالمسلسل قبل تنفيذها.

روجينا نشرت صورة لها وهي تحمل التكريم برفقة ابنتها مريم، وعلقت عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: كل تكريم من التكريمات دى عن دوري في مسلسل "بنت السلطان" انتى لكي جزء كبير فيه كل نجاح انتى شريكة فيه من اول دقيقة كنت الامان بالنسبة لي كنت لما ببص في عنيكي بعد كل شوت بحس من غير ما تتكلمي انا كويس ولا لا تحضيرك معايا لكل تفصيله صغيرة او كبيرة.

 

 

وتابعت روجينا: لو فضلت طول عمري اشكرك قليل على الحب والخوف والدعم الكبير ولغاية دلوقتى فكل تكريم بتكوني جنبي ايدك في أيدي فرحانة بيا هفضل فخورة بيكى وراضية عنك يا بنت عمري يا أول فرحتي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»