اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

«ماكدونالدز»... مكونات طبيعية عالية الجودة

«ماكدونالدز»... مكونات طبيعية عالية الجودة
«ماكدونالدز»... مكونات طبيعية عالية الجودة

تفخر مطاعم «ماكدونالدز»، باستخدام المكونات الطبيعية في وجباتها اليومية، والمتطلبات الصارمة لجودة وسلامة اغذيتها بتطبيق أعلى معايير السلامة والصحة العامة، واستخدام المواد الأولية الطبيعة.
وتنتهج مطاعم «ماكدونالدز»، سياسة الشفافية في تحضير الطعام في جميع مطاعمها دون أية سرية سواء في "البرجر" أو في قائمة المأكولات التي تقدمها.
وبخصوص مصدر ومكونات الطعام لدى «ماكدونالدز»، تستخدم في وجبات البرجر، لحم بقر حلال وصافي 100 في المائة، مقدَّم من موردين معتمدين يستوفون المتطلبات الصّارمة لجودة وسلامة الأغذية، وتطبق معايير الذَّبح الإسلامية، ولا يُضاف على اللحم أي مواد حافظة أو مكونات أخرى، باستثناء رشة من الملح والفلفل، فقط!
أما البطاطس في «ماكدونالدز» الشهيرة، وسر مذاقها البسيط، يكمن في كونها عالية الجودة منتقاة بعناية وغير معدَلة وراثيًا من مزارع موثوق بها. ولا تحتوي على أي مشتقات حيوانية ويتم طهيها باستخدام زيت نباتي، وتضاف إليها القليل من الملح قبل تقديمها.
وفي وجبات الدجاج، لا تستخدم «ماكدونالدز» إلا صدر الدجاج النقي دون هرمونات أو مواد حافظة مضافة. وتغطى قطع التشكين ماك ناجت الشهيرة بخلطة «التمبورا» المميّزة والمصنوعة من دقيق القمح والنشا، وتُطهى في زيت نباتي، ما يضيف المذاق المقرمش الَلذيذ.
وتؤكد «ماكدونالدز» أنها تستورد لحم البقر من ثلاث دول رئيسية: أستراليا والبرازيل والأردن، فيما يُستورد الدجاج من ماليزيا وأبو ظبي والأردن؛ وتسلم بطريقة مجمدة، تضمن المعايير العالية لجودة الطعام، مع الالتزام بمتطلبات جودة الطعام ومعايير السّلامة بالإضافة إلى ممارسات الحلال الصارمة.
كما تستخدم «ماكدونالدز» أجود أنواع الخضار الطّازجة ومن أفضل خيرات الطبيعة في مزارع معتمدة، ويتم تنظيفها وغسلها عند الموردين المعتمدين قبل أن تصل إلى المطاعم وتقدم على طبق من محبّة.