اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"مناعتنا حياة" هوية إعلامية جديدة أطلقتها الصحة السعودية بالتعاون مع مركز التواصل الحكومي

مناعتنا حياة هوية إعلامية جديدة - الصورة من حساب التواصل الحكومي على تويتر
مناعتنا حياة هوية إعلامية جديدة - الصورة من حساب التواصل الحكومي على تويتر

بالتعاون مع وزارة الصحة السعودية أعلن مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام عن تدشين الهوية الإعلامية الجديدة اللفظية والبصرية الموحدة تحت عنوان "مناعتنا حياة"، وجاءت تلك الهوية بهدف التوعية ضد فيروس كورونا ومستجداته، وذلك وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية.

وتجدر الإشارة إلى أن تلك الهوية الجديدة تعد بمثابة مرحلة ثالثة من الحملات التوعوية المواكبة لفيروس كورونا، تأتي في إطار استمرار لسلسلة الحملات ضد مستجدات الفيروس مثل حملتي "كلنا مسؤول" و"نعود بحذر" اللتين حظيتا بتفاعل حكومي وجماهيري كبير.


الهوية الإعلامية الجديدة "مناعتنا حياة"

وتعتمد فلسفة الهوية الجديدة على بث روح التعاون وتكاتف الجهود من خلال تسليط الضوء على كلمة "مناعتنا"، في إشارة تدعو أفراد المجتمع لاستكمال الحصول على الجرعة التنشيطية، بينما تشير كلمة حياة، إلى الأمل بشكل يدعو للتفاؤل لكي تعود الحياة لطبيعتها.

بينما أعتمدت الهوية في ألوانها على اللونين الأخضر والأزرق خلال دمجهما سويا، بشكل يعبر عن تعاون كافة أفراد المجتمع في مواجهة تحديات كورونا من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية، وبدوره حرص نركز التواصل الحكومي على إصدار دليلًا إرشاديًا لاستخدام الهوية، يمكن تحميله مع التطبيقات الخاصة بها، من خلال الرابط التالي: https://cgc.gov.sa/ar/node/625.

سر اختيار اسم "مناعتنا حياة"

- أهمية استكمال جرعات اللقاح.

- دور المواطن السعودي في رفع نسبة المناعة.

- التحصين عامل أساسي لعودة الحياة أكثر إلى طبيعتها.