اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حورية فرغلي: كل عقل الرجل لا يساوى عاطفة من عواطف المرأة

حورية فرغلي - الصورة من حسابها على انستغرام
حورية فرغلي - الصورة من حسابها على انستغرام

انحازت النجمة حورية فرغلي "لعاطفة المرأة" على حساب "عقل الرجل" مؤكدة أن الأخير لا يمكن أن يساوي عاطفة واحدة من عواطف الأنثى.

حورية فرغلي - الصورة من حسابها على انستغرام

حورية قامت بنشر صورة لها عبر حسابها بموقع انستغرام، واختارت الانضمام لقائمة النجمات اللواتي يقتبسن الحكم الداعمة للمرأة، وكتبت قائلة: كل عقل الرجل لا يساوى عاطفة من عواطف المرأة، وهو اقتباس تم تداوله طوال السنوات الماضية على الصفحات الخاصة بالمراة بمواقع التواصل الاجتماعي عن مقولة للفرنسي الشهير فولتير يقول فيها: اذا اجتمعت عقول الرجال في كفة ميزان, فإنها لا تساوي عاطفة امرأة واحدة في الكفة الاخرى.

 

 

يذكر أن حورية فرغلي طالبت جمهورها بعدم الحديث عن أزمتها الصحية مرة أخرى، مؤكدة إنها ترغب في انشغال الجميع بأعمالها الفنية، وقالت إنها عادت من أمريكا بعد الخضوع لأربع جراحات بوجه متورم، ولكنها أصرت على استكمال تصوير أعمالها حتى يعلم الجميع إنها مصرة على استكمال مشوارها الفني، واشارت حورية إلى أنها جلست مع عدة أشخاص مروا بمعاناة "مس الجن" حتى تتقن دورها في مسلسل "ساحرة الجنوب".

أضافت حورية أثناء حلقة خاصة لبرنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر: أوضحت حورية فرغلي، أنها عادت من الولايات المتحدة الأمريكية، مباشرة إلى الاستوديو، لتصوير أحدث أعمالها الفنية، رغم أنها كانت تعاني من ورم في وجهها، إلا أنها قررت استكمال مشاهدها.

وقالت حورية: كان لسة في ورم شوية، بس كنت عايزة أثبت للناس أني كويسة، وكان ضرورة علشان يخرجني من الأزمة، والناس تبطل تتكلم عن حالتي الصحية.

أشارت فرغلي إلى أن هناك جراحة خامسة يجب أن تخضع لها، وغالبا ستسافر في شهر فبراير المقبل إلى أمريكا للخضوع لها تنفيذا لتعليمات الطبيب الخاص بها، بضرورة مراجعته بعد مرور عام على اجراء الجراحات الأربع في أنفها، لاجراء جراحة إضافية لتدارك مضاعفات العمليات السابقة.

وتحدثت حورية عن تحضيراتها لتصوير المشاهد الصعبة، مؤكدة إنها شاهدت أكثر من 22 فيلما عن حالات لأشخاص تعرضوا لمس من الجن، كما جلست مع بعضهم بشكل مباشر، للتحضير لتصوير دورها بمسلسل ساحرة الجنوب وقالت: متلبستش قبل كدا، ومعرفش اللي بيكونوا ملبوسين بيتعاملوا إزاي، وبدأت أدخل وأشوف فيديوهات عن الموضوع ده وأقابل اشخاص مرت بنفس التجربة.

وتابعت حورية فرغلي عن مشاركتها في مسلسل أيام: في المسلسل دا أنا أول مرة أشتغل في مسلسل كله نجوم، وبحب شخصية رباب لأنها كانت صعبة في تأثيرها وبعيدة تمامًا عن الصورة اللي يعرفها الجميع عني.

وأكدت حورية فرغلي، أن التجربة مختلفة بالنسبة لها لأن جميع أسرة المسلسل نجوم ثِقال يستطيع كل منهم تحمل بطولة مسلسل وحده، مضيفةً: أول مرة أشتغل مع العدد الكبير دا من الأبطال، واللي قربنا أكتر لبعض أننا كنا معظم الوقت قاعدين سوا في نفس الفندق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»