اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صورة.. الأميرة ديانا نسخة عن جدتها

الأميرة ديانا - الصورة من موقع Time Magazine
الأميرة ديانا - الصورة من موقع Time Magazine

نشر تشارلز سبنسر، شقيق الأميرة الراحلة ديانا، صورة باللونين الأبيض والأسود تعود إلى جدّه وجدته عام 1944، أي قبل 17 عاماً من ولادة الأميرة ديانا.
وأرفق تشارلز الصورة بتعليق كتب فيه: "جدي وجدتي يستمتعان بتناول الشاي في ألثورب عام 1944، الصورة التقطها والدي عندما كان في إجازة من العسكرية".


وفي الوقت الذي حصدت الصورة إعجاب الآلاف، علق الكثيرون على الصورة بالربط بينها وبين الأميرة الراحلة ديانا، فقد اعتبر البعض أن الأميرة نسخة عن جدتها وإن لم يكن بالتفاصيل غير الواضحة فبوضعية الجلوس والنظرة.
وظهرت الجدة في الصورة بإطلالة أنيقة مميزة وتجلس بطريقة راقية، وكأنها فعلاً الأميرة ديانا إنما بصورة باللونين الأبيض والأسود.

كيت ميدلتون ترتدي أقراط الأميرة ديانا

وفي سياق منفصل، كانت وسائل التواصل الاجتماعي قد ضجَت مؤخراً بالصور التي نشرت لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون، وبالفعل تم نشر هذه الصور عبر الحساب الرسمي لدوق ودوقة كامبريدج Duke and Duchess of Cambridge على انستغرام بمناسبة يوم ميلاد كيت ميدلتون الـ40، وفيها ظهرت بفستان أحمر وآخر أبيض، وكان اللافت اختيارها للأقراط فقط من المجوهرات لتكملة إطلالاتها، والتي تعود للراحلة الأميرة ديانا، والدة زوجها، كما ظهرت في صورة أخرى بأقراط استعارتها من الملكة إليزابيث الثانية.
وارتدت كيت أقراطاً متدلية من اللؤلؤ والألماس والتي تعود للأميرة ديانا والدة زوجها الأمير ويليام حسب صحيفة الـDaily mail.
بينما يظهر في الصورة الجانبية خاتم خطوبتها الشهير، والذي كان يعود كذلك في السابق إلى الأميرة ديانا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»