اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

11 أغنية عربية تجاوزت حاجز المليون مشاهدة في النصف الأول من يناير

ماجد المهندس - الصورة من حسابه على الانستجرام
ماجد المهندس - الصورة من حسابه على الانستجرام
ماجد المهندس - الصورة من حسابه على الانستجرام
ماجد المهندس - الصورة من حسابه على الانستجرام
ماجد المهندس - الصورة من حسابه على الانستجرام
ماجد المهندس - الصورة من حسابه على الانستجرام
2 صور

أصدر عدد من الفنانين أغنياتهم في مطلع يناير مع شركة روتانا، وقد حققت نجاحات باهرة تتجاوز المليون مشاهدة على اليوتيوب في أسبوعين فقط، بينما تجاوزت أغنيات أخرى المليون في يوم واحد فقط. "سيدتي" تجمع لكم بعض هذه الأغنيات لتستمتعوا بسماعها.

مشتاقلك

أصدر الفنان ماجد المهندس فيديو كليب أغنيته مشتاقلك في 2 يناير، وقد وصلت اليوم إلى 12 مليون مشاهدة، متصدرة تريند اليوتيوب الموسيقي بالمركز الـ 19، وهي تحاكي واقع شعور الاشتياق، بكلمات تركي آل الشيخ، وألحان نواف عبد الله، وتوزيع أحمد صالح، ومكس وماستر جاسم محمد.

كل ما غفت عيني

أصدر الفنان عبد الله الرويشد أغنيته كل ما غفت عيني، التي تتحدث عن استمرار الحب بعد الفراق وملازمة طيف المحبوب قبل النوم، في 5 يناير، وقد تخطت حاجز المليون، وهي من كلمات فهد العبيان، وألحان عبد القادر هدهود، وتوزيع بدر كرم، ومكس وماستر ايهاب نبيل.

أنا دخيل الله

أطلقت الفنانة أصالة نصري أغنيتها أنا دخيل الله الغزلية في 7 يناير، وتصدرت اليوتيوب الموسيقي بالمركز الثالث، متخطية حاجز المليوني مشاهدة، وهي من كلمات سعود البابطين، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع ميثم علاء الدين.

ميه ميه

أزاحت الفنانة أميمة طالب الستار عن أغنيتها ميه ميه في 8 يناير لتتخطى حاجز المليون مشاهدة في فترة قياسية، متغنية خلالها بكشف الكذب وتزييف المشاعر والندم وتغيّر الإنسان بعد عدد من الصدمات، وهي من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان سهم، وتوزيع توما.

يا هلا ويا مرحبا

أطلق الفنان ماجد المهندس أغنية يا هلا ويا مرحبا العراقية في 4 يناير، وقد تجاوزت اليوم حاجز الثلاثة ملايين مشاهدة، وهي من كلمات رامي العبودي، وألحان ميثم علاء الدين، وتوزيع ومكس وماستر حسام كامل.

ما تدري

تغنى الفنان عبد الله الرويشد بأغنية ما تدري في 5 يناير، عن إخفاء المشاعر والحب، وهي من كلمات أحمد الصانع، وألحان عبد القادر الهدهود، وتوزيع بدر كرم، ومكس وماستر منتظر الزاير، وتخطت حاجز المليون مشاهدة.

لا تشك للناس

نشرت الفنان السورية أصالة أغنيتها لا تشك للناس، داعية إلى الشكوى لله؛ لعدم تقدير الأفراد لمشاعر غيرهم وفهمها، وتجاوزت الأغنية التي صدرت في 10 يناير المليون ونصف المليون مشاهدة في أسبوع، وهي من كلمات كريم العراقي، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع يحيى الموجي، ومكس وماستر جاسم محمد.

لو سأل

نشر الفنان ماجد المهندس أغنية لو سأل في 4 يناير، متحدثاً خلالها عن مراعاة الشعور بعد الفراق وما تبقى من الحب، مؤكداً أنه يتمنى الرجوع، وقد تخطت 4 ملايين مشاهدة، وهي من كلمات الأمير سعود بن عبد الله، وألحان محمد بودلة، وتوزيع حسام كامل، ومكس وماستر جاسم محمد.

يا شايفين أنفسكم

أصدرت الفنانة أصالة أغنيتها يا شايفين أنفسكم، متخطية حاجز المليون في ستة أيام، وهي من كلمات عبد الله بودلة، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع سيروس.

معلش سهرناكم

تغنت الفنانة أميمة طالب بأغنية مخصصة للحفلات والسهر، من إشراف سهم، وكلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع مدحت خميس، ومكس وماستر أمير محروس، وفي يوم واحد من إصدارها تجاوزت المليون مشاهدة.

منبعد ومنقسى

تغنى ملك الرومانسية باللهجة المغربية بكلمات منير بوعساف، وألحان وتوزيع بلال الزين، وقد أصدرها في ٤ يناير، وتخطت حاجز الثلاثة ملايين مشاهدة.

سلطان المحبة

في ستة أيام تجاوزت أغنية الفنانة أصالة سلطان المحبة الغزلية حاجز المليون مشاهدة، وهي من كلمات الأمير فيصل بن تركي بن عبد الله، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع حسام كامل.