اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ويل سميث يشعل مواقع التواصل بفيديو يرقص فيه مع والدته بمناسبة يوم ميلادها

ويل سميث- الصورة من موقع Variety
ويل سميث- الصورة من موقع Variety

"ويل سميث" لديه أحلى حفلة رقص! احتفل ممثل King Richard "ويل سميث"، 53 عاماً، بيوم ميلاد والدته "كارولين برايت" الخامس والثمانين بالرقص على كلمات وألحان أغنية "ويتني هيوستن" I Wanna Dance With Somebody.

ويل سميث يعيش أحلى لحظاته مع والدته

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Will Smith (@willsmith)

في واحدة من أجمل لحظات المقطع الجميل- الذي تمت مشاركته على صفحة إنستغرام الخاصة بـ"سميث"- ينظر "ويل سميث" إلى عيون "برايت" وهما يغنيان الأغنية، بينما يُمسك يد والدته ويرقصان على الأغنية الحائزة على جائزة غرامي. يتأرجح الثنائي- الأم وابنها- ثم تقدم "برايت" دوراناً سلساً لإكمال اللحظة الخاصة. وكتب "سميث" في تعليق بجانب الفيديو" "85 اليوم! سعيد باليوم الكبير، أمي. دعونا نرقص في طريقنا إلى 100". حصلت والدة "سميث" على الكثير من حب يوم الميلاد في التعليقات. كتبت "شيري زامبينو"، زوجة "سميث" الأولى وأم ابنه الأكبر "تري": "يوم ميلاد سعيد يا أمي! أنا أحبك!!!!" بينما كتب الممثل الأمريكي "جيمي فوكس": "يوم ميلاد سعيد يا أمي".

ويل سميث دائم الإشادة بوالدته

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Will Smith (@willsmith)

جدبراً بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يحتفل فيها نجم Fresh Prince of Bel-Air بوالدته. ففي شهر مايو من العام الماضي، شارك "سميث" صورة لأمه وهي تلف ذراعيها حوله تكريماً لها في يوم الأم. وكتب: "يوم أم سعيد، أمي! ويوم أم سعيد لكل أمهات العالم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»