صور جديدة للأميرة إنغريد ألكسندرا لحصولها على مكتبها الخاص في القصر الملكي النرويجي

الأميرة إنغريد ألكسندرا- الصورة من حساب البيت الملكي النرويجي على إنستغرام
الأميرة إنغريد ألكسندرا- الصورة من حساب البيت الملكي النرويجي على إنستغرام

أصدر البيت الملكي النرويجي صور جديدة للأمير "إنغريد ألكسندرا" قبل يوم ميلادها الثامن عشر - يوم الجمعة، 21 يناير- في مكتبها الجديد داخل القصر الملكي في أوسلو.

عضو عامل جديد عامل في العائلة المالكة


أعلن الديوان الملكي أن "إنغريد ألكسندرا" لديها الآن مساحة مكتبية في القصر الملكي وستقوم بعدد متزايد من المهام الرسمية للعائلة المالكة. ومع ذلك، شددوا أيضاً على أنها ستركز بشكل أساسي على التعليم في السنوات القادمة، بينما لم يتم الكشف عن أي معلومات حتى الآن عن خطط جامعتها. تحضر الأميرة "إنغريد ألكسندرا" حالياً في مدرسة Elvebakken الثانوية العليا في أوسلو.
ومن المقرر أن تقوم الأميرة بزيارة البرلمان النرويجي والمحكمة العليا ورئيس الوزراء في اليوم السابق لميلادها. وفي اليوم الذي تبلغ فيه سن الرشد، ستتلقى التهاني من مختلف أعضاء الحكومة والقضاء والسلك الدبلوماسي إلى جانب والديها.

إنغريد ألكسندرا


"إنغريد ألكسندرا"هي الابنة الكبرى لولي العهد الأمير "هاكون" وولية العهد الأميرة "ميت ماريت". هي الثانية في ترتيب العرش النرويجي بعد والدها، ولي العهد الأمير "هاكون" وجدها الملك "هارالد" الملك الحالي. لديها شقيقها الأصغر، الأمير "سفير ماغنوس"، الذي يحتل مرتبة أعلى في تسلسل الخلافة بسبب تطبيق البكورة المطلقة في عام 1990.
كعضوة في العائلة المالكة النرويجية، إذا اعتلت العرش كما هو متوقع، فستكون ثاني ملكة في النرويج- الأولى هي الملكة "مارغريت"- في القرن الخامس عشر التي حكمت من 1387 إلى 1412.


في عام 2018، التقت الملكة المستقبلية بدوق ودوقة كامبريدج الأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون" خلال جولتهما في السويد والنرويج، حيث انضمت الأميرة "إنغريد ألكسندرا" إلى الملكة "سونيا" ووالديها لإظهار الأمير "ويليام" و"كيت" حول حديقة منحوتات سميت على شرفها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»