اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رانيا فريد شوقي بالفيديو: شوية هزار.. لقد هرمنا من الجد والتوتر

رانيا فريد شوقي - الصورة من حسابها على انستغرام
رانيا فريد شوقي - الصورة من حسابها على انستغرام

حاولت النجمة رانيا فريد شوقي الترفيه عن نفسها وعن جمهورها، وسط أجواء تفشي فيروس كورونا في مصر، وقامت بنشر مقطع فيديو كوميدي عبر حسابها بموقع تيك توك، ثم أعادت نشره عبر حسابها بموقع انستغرام، مؤكدة أن الجد والتوتر السائد الآن يمثلان خطرا علينا.

رانيا فريد شوقي - الصورة من حسابها على انستغرام

رانيا فريد شوقي ظهرت في الفيديو وهي تقوم بتقليد أحد المشاهد الكوميدية، وعلقت عليه قائلة: شوية هزار.. لقد هرمنا من الجد والتوتر، وتفاعل معها بوضع ايقونات الوجوه الضاحكة الفنانة رانيا محمود ياسين والفنان محمد عز، وعلقت المطربة ياسمين علي قائلة: حضرتك هزرى براحتك..خدنا ايه مالجد...عسل اوى كثري م الهزار ده عشان حلو أوى.

 

 

يذكر أن رانيا فريد شوقي احتفلت مؤخرا بنجاح مسلسلها "أم العيال"، وكشفت عن مفاجأة تتعلق بشخصيتها داخل العمل، مؤكدة أنها شعرت بالضيق من تصرفاتها، كما أكدت مخرجة العمل أن رانيا كانت متخوفة بشدة قبل تصوير المسلسل.

أشارت رانيا خلال استضافتها ببرنامج "من مصر"، المذاع على قناة CBC إلى أن شخصية "صباح" والتي تؤديها في العمل، هي نموذج موجود بكثرة في المجتمع المصري، قائلة إن تلك الشخصية "ضايقتني"، ودايما بسألها: "ليه تعملى في نفسك وعيالك كده، مدتيش فرصة لابنك يعيش حياة فيها أمل لازم الشباب يجرب في بلده الأول".

وقالت المخرجة شيرين عادل مخرجة الحكاية، خلال الحلقة في حضور رانيا فريد شوقى وأحمد وفيق: أنا لفيت كتير عشان الاقى لوكيشن المسلسل في برقاش إحدى ضواحى الجيزة.. وصورنا في بيت حقيقى.. تقريبا كنا مقيمين مع الناس في بيتهم.

وكشفت أن رانيا فريد شوقى كانت تخشى تجسيد شخصية صباح، لكنى أقنعتها بعد مناقشتها في تفاصيل الشخصية، مشددة على أن سماسرة السفر عبر البحر أعتبرهم تجار موت.

وتحدثت المخرجة شيرين عادل عن كواليس مشهد موت "سلام" في حدوتة "أم العيال" من مسلسل "زي القمر"، ورد فعل الفنانة رانيا فريد شوقي بعد نهاية المشهد، وقالت: أنا كنت قلقانة جدا من المشهد، والإفّيه إننا صورنا يومها فرح الأول. رانيا قالت أنا مش عارفة رد الفعل هيطلع إيه، سمعت الأغنية مرتين وشحنت تمام."

وأضافت: خلصنا تصوير ورانيا فضلت مستمرة تصوت، أنا إتخضيت وجريت أشوف جرالها إيه، قالتلي شحنة ولازم تطلع."

وأوضح الفنان أحمد وفيق أن انهيار رانيا فريد شوقي في المشهد لم يفاجئه، لأنه اشترك معها في مشهد انهيار آخر في مسلسل "ولاد ناس".

حدوتة "أم العيال" من مسلسل "زى القمر" من بطولة النجوم "رانيا فريد شوقى، وأحمد وفيق، ومحمود ياسين "جونيور"، ورضوى جودة، وضياء الميرغنى".. من تأليف عمرو الدالى، وإخراج شيرين عادل.

وتجسد رانيا فريد شوقى دور "صباح" وهى متزوجة ولديها 7 أبناء، وتتعرض للضرب والإهانة بشكل دائم من زوجها، حيث يستولى على أموالها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»