اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: هل خطف حسن الرداد بطولة "بابلو" من ماجد المصري؟ الأخير يكشف الحقيقة

حسن الرداد - الصورة من حسابه على انستغرام
حسن الرداد - الصورة من حسابه على انستغرام

بعد تداول شائعات أكدت خطف الفنان حسن الرداد بطولة مسلسل "بابلو" المقرر عرضه في موسم رمضان 2022، من وميله النجم ماجد المصري، خرج الأخير ليؤكد إنه اعتذر عن عدم بطولة العمل منذ فترة، وعرض بعدها على الرداد فوافق، وأشار إلى إنه اتصل هاتفيا بالرداد ليؤكد عدم وجود أزمة.

ماجد المصري - الصورة من حسابه على انستغرام

أضاف ماجد خلال محادثة هاتفية مع برنامج “ET بالعربي”: “أنا كلمت حسن الرداد وهو أخويا وحبيبي وصاحبي، هيعمل مسلسل (بابلو) السنة دي، وأنا فعلا كنت اعتذرت عن المسلسل، وبتمنى له كل التوفيق.

اللافت إن البرنامج اذاع مقتطفات من حوار سابق لماجد المصري تحدث فيه عن المسلسل وإنه أول بطولة مطلقة في موسم رمضان، وطالب المصري في المقابلة من نجوم الوسط الفني دعمه، مؤكدا إن كل الأدوار المشاركة بمثابة "بطولة"، وأبدى حماسة شديدة لتصوير العمل بأسرع وقت.

يذكر أن حسن الرداد، أعلن تعاقده على بطولة مسلسل “بابلو” من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي وتأليف حسان دهشان، ومن المقرر عرضه شهر رمضان المقبل 2022.

ولم يتم البدء بتصوير العمل حتى الآن نظرا لانشغال الرداد حاليا بالتحضير لمسرحية “كازانوفا”، التي يشارك في بطولتها بجانب عمرو يوسف، ن نسرين طافش، مريهان حسين، حمدي المرغني، سعد الصغير، بدرية طلبة، والمسرحية فكرة حمدي بدر وتأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة، والإنتاج لشركة “كرافت ميديا”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»