صوفي كونتيسة ويسيكس تحتفل بيوم ميلادها بالتطوع في أحد مراكز التطعيم

صوفي كونتيسة ويسيكس- الصورة من موقع Royal Central
صوفي كونتيسة ويسيكس- الصورة من موقع Royal Central
صوفي كونتيسة ويسيكس والملكة إليزابيث- الصورة من موقع People
صوفي كونتيسة ويسيكس والملكة إليزابيث- الصورة من موقع People
صوفي كونتيسة ويسيكس- الصورة من موقع Royal Central
صوفي كونتيسة ويسيكس والملكة إليزابيث- الصورة من موقع People
2 صور

احتفلت كونتيسة ويسيكس "صوفي" زوجة الأمير "إدوارد"،الإبن الأصغر لملكة بريطانيا "إليزابيث"، بيوم ميلادها السابع والخمسين يوم الخميس، بشكلٍ مختلف، حيث احتفلت به بالتطوع مع مؤسسة سانت جون للإسعاف الخيرية.

صوفي في يوم عمل خاص

حصلت "صوفي" على نوبة عمل في أحد مراكز التطعيم التابعة لهيئة الخدمات الصحية الوطنية في سوراي الذي تديره إسعاف سانت جون SJA. شوهدت "صوفي" طوال اليوم وهي تتحدث مع متطوعين آخرين وتساعد في فحص المرضى لتلقيحهم. هذا ليس منصباً تطوعياً جديداً لـ"صوفي"، فقد تطوعت مع المنظمة في عام 2021 للمساعدة في إطلاق لقاح كوفيد في جميع أنحاء العالم. في مقطع فيديو شاركته SJA، شكرت الكونتيسة جميع المتطوعين العاملين في برنامج اللقاح وحثت أي شخص مهتم بالمساعدة في الاتصال بـ SJA للحصول على مزيد من المعلومات. وفي نهاية نوبة عملها، أعطتها المجموعة باقة من الزهور للاحتفال بيم ميلادها، بالإضافة إلى شارة Covid كتعبير عن شكرها لدعمها المتفاني طوال الأزمة الصحية العالمية. قالت رئيسة مفوضية SJA "آن كابل": "يشرفنا أن كونتيسة ويسيكس اختارت قضاء يوم ميلادها مع سانت جون. إنها شهادة على المساهمة البارزة لمتطوعينا، ليس فقط في الاستجابة للوباء ولكن في جميع مناحي الحياة المختلفة التي نقدم فيها الإسعافات الأولية والخدمات الأخرى لمجتمعاتنا."

صوفي وعلاقتها بالملكة إليزابيث

صوفي كونتيسة ويسيكس والملكة إليزابيث- الصورة من موقع People

هنأت الملكة "إليزابيث" كونتيسة ويسيكس بمناسبة يوم ميلادها، وذلك بمنشور خاص على وسائل التواصل الاجتماعي، جاء فيه: "أتمنى لكونتيسة ويسيكس يوم ميلاد سعيد للغاية!". يُعتقد أن "صوفي" هي فرد العائلة المفضلة للملكة "إليزابيث" وأقرب المقربين منها. فقد أصبحت الكونتيسة عضواً عاملاً موثوقاً به بشكل لا يصدق في العائلة المالكة وغالباً ما يشار إليها باسم "السلاح السري" للعائلة المالكة. تقوم بانتظام بتنفيذ ارتباطات نيابة عن الملكة وتدعم العديد من المنظمات بصفتها راعية أو رئيسة. غالباً ما تقوم هي وزوجها "إدوارد" إيرل ويسيكس، الابن الأصغر للملكة، بزيارة الملكة في وندسور. ويُقال إن "صوفي" والملكة تتحدثان مرة واحدة على الأقل يومياً وتستمتعان بفترات بعد الظهر أيام السبت عندما تشاهدان الأفلام القديمة معاً.

صوفي كونتيسة ويسيكس

"صوفي"، التي بلغت السابعة والخمسين من عمرها، كانت الرئيسة الكبرى للمؤسسة الخيرية SJA، التي تقدم التدريب على الإسعافات الأولية، والإغاثة في حالات الكوارث والإغاثة الإنسانية في جميع أنحاء العالم، منذ عام 2004. الكونتيسة هي أيضاً راعية للمركز الوطني للكلاب المرشدة، وهو قريب من قلب العائلة المالكة لأن ابنتها ليدي "لويز"، 18 عاماً، عانت من مشاكل بصرية، وأجرت جراحة تصحيحية عندما كانت طفلة صغيرة. ألهمت تحديات البصر التي واجهتها ابنة "صوفي" في زيادة الدعم للأشخاص الآخرين الذين يعانون من إعاقات بصرية. كما أنها راعية للوكالة الدولية للوقاية من العمى وسفيرة عالمية لـ Vision 2020، وهي مبادرة تهدف إلى القضاء على العمى الذي يمكن تجنبه على مدى السنوات الخمس المقبلة. زارت على مدى العقد الماضي مشاريع لمساعدة المكفوفين والذين يعانون من مشاكل في البصر في تنزانيا وبنغلاديش والهند.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»