اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وفاة بسام الملا.. مخرج ومنتج مسلسل "باب الحارة" وأبرز أعمال "البيئة الشامية"

المخرج الراحل بسام الملا - الصورة من حساب المنتج الفني عبد الرزاق الحوراني على فيسبوك
المخرج الراحل بسام الملا - الصورة من حساب المنتج الفني عبد الرزاق الحوراني على فيسبوك

توفي اليوم المخرج والمنتج بسام الملا عن عمر يناهز الخامسة والستين عاماً بعد معاناته من تراجع حالته الصحية خلال السنوات الأخيرة.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها "سيدتي نت" فإن المخرج الراحل عانى من تراجع وضعه الصحي خلال الفترة الأخيرة حيث كان يعاني من أثار جلطة دماغية أصابته منذ عدة سنوات بالإضافة إلى أمراض أخرى.

ولم تحدد عائلة الفنان الراحل مواعيد الدفن والعزاء لغاية الآن.

كما نعت نقابة الفنانين في سورية المخرج الراحل حيث لفتت النقابة في بيانها إلى أنها ستعلن عن مواعيد الدفن والعزاء في وقت لاحق.

وسارع عدد كبير من نجوم الفن في سورية لنعي المخرج الراحل ومؤكدين على تفوقه وتميزه كونه علامة فارقة بتاريخ الدراما السورية.

والمخرج الراحل من مواليد شباط / فبراير عام 1956 وهو من عائلة فنية معروفة فوالده الفنان الراحل ادهم الملا كما أن شقيقه المخرج مؤمن الملا بينما شارك ولداه أدهم وشمس الملا معه في عدد من أجزاء مسلسل "باب الحارة".

وقدم الراحل خلال مسيرته عدداً من أبرز الأعمال التي لا تمحى من ذاكرة المشاهد ومنها المسلسل الشهير "باب الحارة" بنسخته الأساسية عبر تسعة اجزاء كمنتج وعدداً منها كمخرج بالإضافة إلى مسلسلات حققت نجاحاً كبيراً مثل "أيام شامية"، "ليالي الصالحية"، "الخوالي" وغيرها من الأعمال.

 

فرع دمشق لنقابة الفنانين ينعي اليكم وفاة الزميل الفنان القدير بسام الملا وسنوافيكم لاحقاً بمواعيد الدفن والعزاء إنا لله وإنا إليه راجعون

Posted by نقابة الفنانين في سوريا _ فرع دمشق on Saturday, January 22, 2022




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"