اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبريل هو الموعد الجديد لحفل جوائز غرامي

جائزة غرامي - الصورة من موقع غرامي
جائزة غرامي - الصورة من موقع غرامي

أعلنت الأكاديمية الوطنية الأميركية لتسجيل الفنون والعلوم بالتعاون مع شبكة "سي.بي.إس"، أن موعد حفل توزيع جوائز غرامي سيكون الثالث من نيسان/أبريل المقبل في لاس فيغاس للمرة الأولى.
وسيقدم الكوميديان تريفور نوح الحفل الذي سيبث على الهواء مباشرة MGM Grand Garden Arena.

تأجيل حفل الغرامي


وكان منظمو حفل توزيع جوائز غرامي الموسيقي السنوي، الذي كان من المقرر إقامته في وقت لاحق من هذا الشهر في لوس أنجلوس، الولايات المتحدة قد ألغوا الحفل حتى إشعار آخر، مشيرين إلى تزايد الإصابات بفيروس كورونا المستجد هو السبب، على الرغم من أنهم كانوا يأملون في العودة هذا العام إلى شيء أقرب إلى الاحتفال التقليدي مع جمهور كبير.
وأصدروا بياناً جاء فيه: "بعد دراسة وتحليل دقيقين مع مسؤولي المدينة والولاية وخبراء الصحة والسلامة ومجتمع الفنانين والعديد من شركائنا، أجلت الأكاديمية وشبكة CBS حفل توزيع جوائز غرامي السنوي رقم 64".
وأضاف البيان: "تظل على رأس أولوياتنا صحة وسلامة مجتمعنا الموسيقي والجمهور والمئات من الأشخاص الذين يعملون بلا كلل لإنتاج عرضنا".
وتابع: "نظراً لعدم اليقين بشأن المتحور أوميكرون، فإن إقامة الحفل في 31 يناير ينطوي على الكثير من المخاطر، نتطلع إلى الاحتفال بأكبر ليلة موسيقية في موعد بالمستقبل، وسيتم الإعلان عنه قريباً".

المرشحون لجوائز الغرامي

وفيما يتعلق بجوائز غرامي، فإن أبرز المرشحيين هم جون باتيست11 ترشيحاً، يليه جاستن بيبر بـ8 ترشيحات ودوجا كات وH.E.R بنفس العدد، ومن ثم بيلي إيليش بـ7 ترشيحات وأوليفيا رودريغو بنفس العدد؛ حيث حصلت الأخيرة على ترشيحات في كل فئة من الفئات الأربعة الكبرى لجائزة جرامي: الألبوم والتسجيل والأغنية لهذا العام وأفضل فنان جديد تماماً كالنجم FINNEAS.
وكان اللافت أيضاً ترشيح النجمة العالمية سيلينا غوميز عن ألبومها باللغة الإسبانية Revelación لفئة أفضل ألبوم لاتيني Pop Album.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»