اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سوسن بدر تدعم منى زكي: موهوبة ومحترمة وصاحبة تاريخ فني جميل

منى زكي - الصورة من حسابها على انستغرام
منى زكي - الصورة من حسابها على انستغرام

دافعت الفنانة سوسن بدر، عن الفنانة منى زكى بعد حملة الهجوم عليها بسبب فيلم "أصحاب لا أعز"، وبدء مناقشة طلب برلماني عاجل بشطب كل العناصر المصرية المشاركة في الفيلم من سجلات نقابة المهن التمثيلية ومنعهن من مزاولة مهنة التمثيل بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

سوسن بدر - الصورة من حسابها على انستغرام

وكتبت سوسن بدر، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، اليوم الأحد: "منى.. تاريخ فنى جميل صنعتيه من أول لحظة ظهرتى فيها بموهبتك الحقيقية وملامحك الجميلة وإيمانك بنفسك وفنك، منى زكى.. الموهوبة المحترمة.. بحبك".

 

 

وتضامنت نادية الجندي مع رسالة سوسن بدر وعلقت قائلة: جميلة وموهوبة وصادقة، وانمت لهن النجمة غادة عبد الرازق ونهى عابدين ومايان السيد وندى عادل، بينما ربأى جمهور سوسن إنها تدافع عن الموقف الخطأ، وكان لا بد أن تنصح منى بالتريث في انتقاء أدوارها للحفاظ على تاريخها الجميل.

بوستر فيلم أصحاب ولا أعز - الصورة من حساب منى زكي على انستغرام

فيلم "أصحاب ولا أعز" مأخوذ عن الفيلم الإيطالي «Perfect Stranger» وتدور أحداثه حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كل الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

يشارك ببطولة الفيلم كلا من منى زكي، إياد نصار، والفنانين جورج خبّاز، عادل كرم، فؤاد يمين، نادين لبكي، دياموند أبو عبود. وهو من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»