أنواع وأسعار أفضل بطاريات السيارات

بطاريات السيارات وأسعارها
بطاريات السيارات وأسعارها

 

فيما يلي نستعرض معكم أفضل بطارية سيارة وكل مواصفات أنواع بطاريات السيارات و أسعار بطاريات السيارات المختلفة.

بطاريات سيارات EverStart

 

بطارية ايفر ستارت
بطارية ايفر ستارت


وتجد بطارية everstart في مول وول مارت، وهي من أفضل العلامات التجارية العالمية، وتتميز بكفاءتها وأدائها العالي، وتتحمل جميع الظروف القاسية، ودرجات الحرارة العالية، وتجمع بين عاملين هامين هما السعر المميز والجودة، وتباع في المملكة العربية السعودية بسعر 340 ريالا سعوديا. 

بطارية NAPA car battery من أفضل أنواع بطاريات السيارات

وتعد بطارية napa car battery من بطاريات السيارات المميزة في السعودية من حيث الكفاءة حيث سعر مناسب بالمقارنة من  كفاءتها، وتمتد فترة ضمانها إلى عامين، ويمكنها أن تعيش معك لفترة أطول، وتتحمل الحرارة العالية، وتباع في السعودية بسعر 160 ريالا سعودياً.
 

بطارية optima.. أفضل بطارية سيارات بالنسبة للكثيرين

بطارية أوبتيما
بطارية أوبتيما


تعد بطارية أوبتما من أفضل البطاريات في السوق السعودي، يعتبرها الكثيرون أفضل بطارية سيارة حيث إنها تأتي بأكثر من لون، ولكل لون استخدام معين، حيث تتأتي البطارية باللون الأحمر لسيارات الدفع الرباعي، والأصفر لمحركات 4 سلندر، والأزرق لأجهزة الملاحة واللاسلكي في القوارب، وتتميز بكفاءة عالية تعيش حتى 10 سنوات وتتحمل عوامل التحرية وتغيير درجات الحرارة، وتباع في المملكة العربية السعودية بسعر 901 ريال سعودي. 
 

بطارية ACDelco

بطارية اسديلكو
بطارية اس ديلكو


تعد بطارية ACDelco، أفضل بطارية سيارة السعودية لدى كثيرين من حيث السعر حتى تأتي بسعر 112 ريالا لطراز 55 أمبيرـ و138 ريالا لسعة 70 أمبيرا. 

بطارية Hankook

بطارية هاند كووك
بطارية هاند كووك


تنتشر بطارية hankook في المنطقة العربية بشكل كبير، وكفاءتها عالية وصناعة كورية ويصل عمرها الافتراب لعامين وضمان 6 شهور، وتأتي بسعر 182 ريالا سعوديا.

بطارية النسر

بطارية النسر
بطارية النسر


تعد بطارية النسر 70 أمبيرا أفضل البطاريات في السوق العربية ولها شهرة كبيرة وسعر مناسب وقد في التصنيع، وتأتي بسعر 152 ريالا سعوديا. 

بطارية كلورايد 

 

بطارية كلورايد
بطارية كلورياد


تعد بطارية كلورايد من البطاريات المميزة في السوق السعودي ولها كفاءة عالية وتأتي بسعر 152 ريالا سعوديا، ولسعة 70 أمبيرا تأتي بـ 162 ريالا سعوديا.
5 علامات تنبئك بعطل في السيارة.. تعرف عليها قبل وقوعها

بطارية موتلو

تعد بطارية موتلو من البطاريات المميزة في السوق السعودية وهي صناعة تركية وتباع بسعر 168 ريالا في السوق السعودي. 


بطارية باقادر

تعد  بطارية باقادر من البطاريات المميزة في السوق السعودي وتعمل بكفاءة عالية وهي صناعة يابانية وتباع في السعودية بسعر 400 ريال سعودي.


بطارية سي إس بس 

تعد بطارية سي إس بس بطارية متعددة وجيدة وذات كفاءة مناسبة وسعر مناسب وتباع في السعودية بسعر 140 ريالا سعوديا.