اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زوروا أفخم 3 فنادق في أمستردام

زوروا أفخم 3 فنادق في أمستردام
أفضل فنادق أمستردام
ذا ديلان أمستردام
ذا ديلان أمستردام
فندق كونسيرفاتوريوم
فندق كونسيرفاتوريوم
فندق أنداز أمستردام برينزنغراشت
فندق أنداز أمستردام برينزنغراشت
زوروا أفخم 3 فنادق في أمستردام
ذا ديلان أمستردام
فندق كونسيرفاتوريوم
فندق أنداز أمستردام برينزنغراشت
4 صور

أمستردام، عاصمة هولندا، هي واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في أوروبا. مع جامعاتها وأكاديمياتها ومعاهدها البحثية، إلى جانب أكثر من 40 متحفًا والعديد من المسارح وأماكن الترفيه، تعد أمستردام أيضًا المركز الثقافي الرائد في البلاد. في الآتي، أفضل الفنادق في أمستردام.

ذا ديلان أمستردام

ذا ديلان أمستردام

يقع فندق ذا ديلان البوتيكي على طول قناة Keizersgracht في قلب أمستردام. ساحة دام على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. حصل مطعم Vinkeles المتوفر في الموقع على نجمة ميشلان. يوفر ديلان غرفًا وأجنحة، تم تصميم بعضها خصيصًا بواسطة Studio Linse و Remy Meijers ، وهو مصمم هولندي معروف. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. يقع المطعم الحائز على جائزة في مخبز من القرن الثامن عشر مع إطلالات على الحديقة.يحتوي ديلان على مركز للياقة البدنية وخدمة المساج وحديقة مع تراس. يمكن العثور على منطقة التسوق Nine Streets بالقرب من الضيوف الذين يستمتعون بالتسوق في البوتيك. تقع جميع المعالم السياحية الرئيسية على مسافة قريبة. الترام والحافلات ومحطات المترو على بعد دقائق فقط.

تابعوا المزيد: إقامة مريحة في أفخم فنادق القاهرة

فندق كونسيرفاتوريوم

فندق كونسيرفاتوريوم

يقع فندق كونسيرفاتوريوم في قلب منطقة المتاحف الشهيرة في أمستردام، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مناطق الجذب الرئيسية والمواقع الساخنة في المدينة. قاعة المؤتمرات الملكية ومتحف ريجكس ومتحف فان جوخ ومتنزه فونديلبارك الشهير ومنطقة التسوق بأمستردام كلها على مسافة قريبة من مكان الإقامة.  يجمع فندق كونسيرفاتوريوم بين الهندسة المعمارية التاريخية والتصميم الحديث الذي يمكن رؤيته في جميع غرفه وجناحه البالغ عددها 129 غرفة. إنها مصممة أيضا بأرضيات من خشب البلوط المصقول وأثاث بيج. الحمامات الفسيحة مجهزة بمقصورات دش مطرية كبيرة وأحواض رخامية وتلفاز حمام بشاشة LCD . يتمتع جميع الضيوف بإمكانية الدخول مجانًا إلى Akasha Holistic Wellbeing بالفندق، والذي يمتد على مساحة تزيد عن 1000 متر مربع ويقدم كل شيء بدءًا من التدليك الشرقي والجاكوزي والحمام التقليدي والساونا ومناطق الاسترخاء. يمكن للضيوف تناول العشاء في مطعم Conservatorium's Brasserie والصالة التي تقع داخل فناء زجاجي وفولاذي. وبدلاً من ذلك، يقدم مطعم Taiko الرائد والحائز على جوائز في Schilo Van Coevorden مجموعة من الأطباق المستوحاة من آسيا.

تابعوا المزيد: 3 فنادق لإقامة مريحة في بازل السويسرية

فندق أنداز أمستردام برينزنغراشت

فندق أنداز أمستردام برينزنغراشت

يوفر فندق أنداز أمستردام برينزنغراشت غرفًا أنيقة ذات تصميم فني مع خدمة الواي فاي المجانية. تقع منطقة Jordaan و Museumplein على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام وتقع Negen Straatjes على بعد 120 متر فقط. تم تصميم الديكور الداخلي للفندق من قبل المصمم الهولندي الشهير مارسيل واندرس وتتميز الغرف والأجنحة بإطلالات على قنوات أمستردام أو حديقة الفندق ذات المناظر الطبيعية أو الردهة الداخلية. يقدم مطعم Bluespoon الموجود في الموقع الإفطار والغداء والعشاء بالإضافة إلى وجبة فطور وغداء يوم الأحد. الأطباق أوروبية بلمسة إبداعية وجميع المكونات محلية وموسمية، وغالبًا ما يتم انتقاؤها من حديقة الأعشاب والخضروات بالفندق خلال فصل الصيف. يحتوي الفندق على سبا ومركز للياقة البدنية حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمساج والاستفادة من الجيم المفتوح على مدار 24 ساعة. تشمل المرافق الأخرى بالفندق تأجير الدراجات وجولات القوارب وخدمة صف السيارات وخدمة مجالسة الأطفال ومساحات للمناسبات. 

تابعوا المزيد: أفخم المنتجعات السياحية عند زيارة بالاوان الفلبينية