شقيقة ملك إسبانيا تنفصل عن زوجها

الأميرة كريستينا وزوجها - الصورة من موقع BBC
الأميرة كريستينا وزوجها - الصورة من موقع BBC
بعد فضيحة الخيانة التي انتشرت مؤخراً حول خيانة لاعب كرة اليد السابق، إيناكي أوردانغاران لزوجته الأميرة كريستينا، شقيقة العاهل الإسباني فيليب السادس، أعلنت الأخيرة انفصالهما رسمياً يوم أمس الإثنين 24 يناير 2022.
وأصدر الثنائي بياناً مشتركاً جاء فيه: "بالاتفاق المتبادل، قررنا إنهاء علاقتنا الزوجية. ولا يزال التزامنا تجاه أطفالنا كما هو. نظراً لأن هذا القرار خاص، فإننا نطلب أقصى درجات الاحترام من الجميع " بحسب وكالة الأنباء الإسبانية.
وكان أحد المواقع الإعلامية الإسبانية قد نشر مؤخراً صورة لإيناكي أوردانغاران مع امرأة أخرى، تبين أنها محامية تعمل معه في فيتوريا.
وكان إيناكي أوردانغارين قد أدين بتهمة الاحتيال والتهرب الضريبي عام 2018. وقضى جزءاً من عقوبته البالغة 5 أعوام و10 أشهر حتى أوائل العام الماضي في سجن بشمال إسبانيا، ثم تم استبدال العمل المجتمعي بها، لكن هذه القضية تسببت بتجريد الزوجين من ألقابهما الملكية.
يذكر أن علاقة الأميرة كريستينا وإيناكي بدأت في يوليو 1996، خلال الألعاب الأولمبية في أتلانتا، حيث حصد حينها إيناكي، عضو المنتخب الإسباني، ميدالية برونزية. وتزوجا في 4 أكتوبر 1997 في كاتدرائية برشلونة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»