اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إسفنجة البيوتي بلندر واستخداماتها المتعددة 

طريقة استعمال البلاندر
طريقة استعمال البلاندر
استعمال البيوتي بلاندر
استعمال البيوتي بلاندر
تطبيق ظلال العيون
تطبيق ظلال العيون
طريقة استعمال البلاندر
استعمال البيوتي بلاندر
تطبيق ظلال العيون
3 صور

هي أداة التجميل الأكثر شهرة، والمعترف بها عالمياً في عالم المكياج. هناك سبب يجعل هذه الإسفنجة تحتل مكانة خاصة في مجموعة أدوات كل فناني المكياج المحترفين، فهي مصنوعة من أفضل المواد، وشكلها الخالي من الحواف يجعلها فريدة بشكل لا يصدق. إذا كنت تفكرين في الحصول على إسفنجة البيوتي بلندر Beauty Blender أو كنت تمتلكين واحدة، فاكتشفي كيف يمكنك تحقيق أقصى استفادة منها، ولماذا تحتاجين إليها.



استخدامات البيوتي بلاندر

تطبيق ظلال العيون


لمكياج لا تشوبه شائبة
نحن نستخدم جميع إسفنجات المكياج المختلفة كل يوم، لتطبيق كل المكياج، من الهايلايتر، إلى البودرة، وحتى ظلال العيون في بعض الأوقات. فإسفنجة المكياج هي بلا شك الأداة الأكثر تنوعاً في حقيبة مكياجنا، وهي تأتي دائماً لتمنحنا لمسة نهائية فائقة النعومة. فيما يلي بعض النصائح والحيل الخاصة باستعمال البيوتي بلاندر لجمالك:

1. تحضير البشرة
قبل وضع كريم الأساس، ضعي القليل من البرايمر مباشرة على الإسفنجة. سيعمل هذا كحاجز يمنع امتصاص الإسفنجة للمنتج. كما أنه يعمل على إنشاء لمسة نهائية أكثر سلاسة، حيث يساعد على ترطيب البشرة وتنعيمها.

2. كريم أساس بتغطية كاملة
للحصول على تغطية كاملة مع أي كريم أساس، ضعي كريم الأساس على بيوتي بلندر جافة، باستخدام حركة النقر الخفيفة لتطبيق كريم الأساس، اضغطي المنتج برفق على بشرتك للحصول على أقصى تغطية. مهما فعلت، تجنبي سحب البيوتي بلندر الخاصة بك، لأن هذا سيرفع المنتج عن بشرتك، ولن يمنحك التغطية التي تبحثين عنها.

3. لإبراز النمش
إذا كان لديك نمش على أنفك ووجنتيك، فقومي باستخدام جزء نظيف من إسفنجة المكياج الرطبة، وربتيها فوق عظام وجنتيك وجسر أنفك. سيؤدي ذلك إلى التقاط المزيد من المنتجات، ورفع كريم الأساس عن بشرتك، والسماح للنمش بالظهور من خلالها.

4. استخدام بيوتي بلندر رطبة
البشرة الندية هي البشرة الصيحة التي نحلم بها دائماً، وأسهل طريقة للحصول عليها هي باستخدام إسفنجة مكياج رطبة لتطبيق كريم الأساس. هذه الطريقة رائعة، لأنها تعمل مع جميع أنواع كريم الأساس - حتى التغطية الكاملة! فقط انقعي الإسفنجة في الماء، واعصريها، للتخلص من أي فائض قبل وضع كريم الأساس.

5. إصلاح المكياج المتكتل
إذا كنت تبحثين عن حل لإصلاح المكياج، فإن أسهل طريقة للقيام بذلك هي استخدام البيوتي بلندر الرطبة، مع القليل من كريم الأساس، أو الكونسيلر. أولاً، استخدمي منديلاً أو ورقاً نشافاً لإزالة الزيت الزائد. بعد ذلك، ضعي نقطتين من خافي العيوب، أو كريم الأساس، على المنطقة المطلوب تعديلها، ثم استخدمي إسفنجة مكياج رطبة، وامزجي بلطف الكونسيلر باستخدام حركات التربيت. تعمل هذه الطريقة بشكل جيد، لأنها تملأ أي مناطق تفتقد للمكياج، مع مزجها أيضاً بسلاسة مع أي شيء متبقٍ على وجهك.
تابعي المزيد: أفضل فرش المكياج... لا تترددي في اقتنائها


6. تطبيق الزيت
إذا كانت بشرتك جافة ومتقشرة، يمكنك تنعيمها باستخدام بيوتي بلندر وقطرة من الزيت. ما عليك سوى وضع قطرة واحدة من أي زيت للوجه على إسفنجة المكياج الخاصة بك، وتثبيتها برفق على بشرتك، باستخدام حركات دائرية صغيرة. سوف يرطب الزيت بشرتك وينعمها، بينما يزيل البلندر بلطف أي تشققات من بشرتك الجافة.

7. وضع بودرة التثبيت
أسهل طريقة لتطبيق بودرة الثبيت الخاصة بك هي باستخدام بيوتي بلندر، ابدئي بإمساك إسفنجة المكياج الرطبة، وضعي طبقة من بودرة التثبيت باستخدام حركة نقر على المناطق التي تريدين تفتيحها وتعيينها. اتركي البودرة لمدة ثلاث إلى خمس دقائق، ثم امسحي الفائض باستخدام فرشاة ناعمة.

8. ظلال عيون سريعة ومتساوية
على الرغم من صعوبة تصديق ذلك، فإن استخدام إسفنجة مكياج صغيرة وجافة هي طريقة سهلة للغاية لتطبيق ظلال العيون. فقط اغمسي زاوية إسفنجة المكياج الصغيرة في الظلال غير اللامعة، أو اللامعة، وضعي الظلال على جفنك. يساعدك هذا على تحقيق تغطية سريعة ومتساوية، استخدمي أصابعك لقرص البيوتي بلاندر من أجل تطبيق دقيق.

9. تطبيق أحمر الخدود الكريمي أو الهايلايتر
الطريقة المفضلة لتطبيق أحمر الخدود الكريمي، أو الهايلايتر السائل، هي استخدام البيوتي بلندر إذ توفر لمسة نهائية طبيعية مذهلة. ضعي أحمر الخدود قبل الهايلايتر، وابدئي من تفاحة وجنتيك، وتحركي لأعلى على طول عظام خدّيك. ثم ضعي طبقة من الهايلايتر الكريمي في الأعلى باستخدام أداة تمييز بخاخ التظليل دائماً. إذا لم يكن لديك أي أحمر خدود في متناول يدك، فاستخدمي أحمر شفاه بلون أحمر الخدود على البيوتي بلندر، فهي ستعمل بشكل جيد!
تابعي المزيد : هل تغنيك البيوتي بلاندر عن فرش المكياج