احجز مقعدك بالجلسات الثقافية لعطلة نهاية الأسبوع داخل بينالي الدرعية

بينالي الدرعية للفن المعاصر
بينالي الدرعية للفن المعاصر

يحرص معرض بينالي الدرعية للفن المعاصر على أن يقدم مجموعة من الورش والجلسات الثقافية في عطلة نهاية كل أسبوع، والتي من خلالها يستقطب المبدعين على اختلاف أعمارهم وجنسياتهم، ومن المقرر أن تشهد عطلة الأسبوع الجاري مجموعة من الأنشطة يومي الجمعة والسبت داخل البينالي.

البرنامج الثقافي في عطلة نهاية الأسبوع

يوم الجمعة 28 يناير 2022

- من المقرر أن يشهد اليوم تجربة إبداعية عنوانها "جدارية فنية" بتوقيع كرتس كوليج"، بجانب مبنى البرنامج الثقافي.

- إقامة ورش عمل للأطفال بعنوان "يوم فن الورق"، وهي ورشة مخصصة للأطفال من سن 4 إلى 12 سنة، وستقدم الورشة باللغة العربية، على أن تكون الأولى من الـ2 ظهرا وحتى الـ4 عصرا للأطفال من سن 4 لـ6 سنوات، أما الورشة الثانية من الـ4:30 وحتى الـ6 مساءا للأطفال من سن الـ7 وحتى الـ12 سنة، وتبلغ تكلفة رسوم التسجيل 50 ريال فقط.

- إقامة ورشة عمل أخرى بعنوان "اصنع ملصفقاتك معنا" للشباب الناشئين من 14 سنة فيما فوق، في تمام الساعة الـ2 وحتى الـ3:30 عصرا، وتقدم الورشة باللغة العربية وتبلغ رسوم التسجيل 50 ريال فقط.

- تجربة إبداعية بعنوان "وقت القهوة مع محامي الفن" للكبار في تمام الـ4 عصرا وحتى الـ6 مساءا، ومن المقرر أن تقدم تلك الورشة باللغة الإنجليزية في حديقة البرنامج الثقافي، وتبلغ رسوم التسجيل 50 ريال.

- تقديم عروض وأفلام وادي سينما في الـ7 مساءا، بوادي سينما، وتبلع سعر التذكرة 40 ريال.


يوم السبت 29 يناير 2022

- إقامة ورشة عمل أخرى بعنوان "اصنع ملصفقاتك معنا" للشباب الناشئين من 14 سنة فيما فوق، في تمام الساعة الـ2 وحتى الـ3:30 عصرا، وتقدم الورشة باللغة العربية وتبلغ رسوم التسجيل 50 ريال فقط.

- ورش عمل للأطفال بعنوان " يوم فن الطبيعة"، مقدمة باللغة العربية، على أن تكون الأولى من الـ2 ظهرا وحتى الـ4 عصرا للأطفال من سن 4 لـ6 سنوات، أما الورشة الثانية من الـ4:30 وحتى الـ6 مساءا للأطفال من سن الـ7 وحتى الـ12 سنة، أما رسوم التسجيل فتبلغ 50 ريال.

- ورشة عمل بعنوان "احتضان وتعزيز التعبير عن الذات"، للشباب من 11 لـ15 سنة، ومن المقرر أن تمتد فعاليات الورشة ليوم 31 يناير من الـ5 وحتى الـ7 مساءا، مقدمة باللغة الإنجليزية، وتبلغ رسوم التسجيل 50 ريال.

- ورشة عمل لتعلم استراتيجيات التفكير البصري للكبار من الـ6 وحتى الـ9 مساءا، مقدمة باللغتين العربية والإنجليزية، وتبلغ رسوم التسجيل 100 ريال.

- محادثة بعنوان فهم السعادة والتدفق من الـ7 وحتى الـ8 مساءا، مقدمة باللغة الإنجليزية، في قاعة البرنامج الثقافي.

- عروض أفلام وادي سينما في الساعة الـ7 مساءا، وسعر التذكرة 40 ريال.