هونر تؤكد عقد مؤتمرها في هذا الموعد

 هونر تؤكد عقد مؤتمرها في هذا الموعد
هونر تؤكد عقد مؤتمرها في هذا الموعد
 هونر تؤكد عقد مؤتمرها في هذا الموعد
هونر Honor 60 Pro
 هونر تؤكد عقد مؤتمرها في هذا الموعد
 هونر تؤكد عقد مؤتمرها في هذا الموعد
2 صور

كشفت شركة هونر الصينية عن موعد ومكان إقامة الحدث الخاص بها، بعد شهر من الآن، وفي نفس التوقيت تقريبًا يُقام المعرض التجاري السنوي للمؤتمر العالمي للجوال "MWC" في مدينة برشلونة الإسبانية.

ويُعقد الحدث العالمي MWC 2022 للمرة الثانية في مدينة برشلونة في التاريخ ما بين 28 فبراير و3 مارس المقبلين، ومن المقرر أن تكون شركة Honor بعد انفصالها عن هواوي واحدة من العلامات التجارية التي تعقد فعاليات بالمؤتمر.

وأكدت الشركة بحسب بيان أصدرته مؤخرًا على إطلاق حدث عالمي في 1PM CET باليوم الأول من المعرض، ولكن ماذا ستقدم هونر في الحدث العالمي المرتقب؟

وتطلق هونر على اسم الحدث المنتظر بصفحتها “The Power of Magic” والتى تُعد إشارة منها إلى سلسلة الهواتف الذكية المنتظرة منها وهي إصدار Honor Magic، إضافة إلى الحديث بتوسع عن إصدارها الذي كشفت عنه منذ أيام هاتف Magic V القابلة للطي، وربما تطلق أيضًا هواتف Honor Magic الجديدة كليًا.

ربما يرى أيضًا المهتمون بهذا الحدث العالمي الذي تقدمه الشركة الصينية جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر لوحي مبتكر MagicBook الجديد، والذي يمكن أن يتم الإعلان عنه على خشبة مسرح معرض MWC 2022، وهو ما سيظهر حتمًا عبر بعض الإعلانات التشويقية المرتقبة خلال الأيام القليلة الماضية التي تسبق المعرض.

هذا وكانت هونر قد كشفت بشكل رسمي منذ أيام قليلة عن أحدث هواتفها Honor Magic V القابل للطي، ليكون بهذا هو الهاتف الأول القابل للطي الذي بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، الذي يُعد الأقوى في هواتف الأندرويد للعام 2022.

وكشف موقع GSMArena التقني، أن هاتف هونر القابل للطي الجديد يأتي بالكثير من الميزات الهامة التي تجعله منافسًا على لقب أفضل هواتف الأندرويد منذ بداية 2022، ما يجعله منافسًا رئيسيًا لهاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Fold 3.