اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"سيدتي" في قائمة أقوى المواقع الإلكترونية في الشرق الأوسط 2021

رئيسة التحرير لمى الشثري
رئيسة التحرير لمى الشثري
"سيدتي" في قائمة أقوى المواقع الإلكترونية في الشرق الأوسط 2021
"سيدتي" في قائمة أقوى المواقع الإلكترونية في الشرق الأوسط 2021
رئيسة التحرير لمى الشثري
"سيدتي" في قائمة أقوى المواقع الإلكترونية في الشرق الأوسط 2021
2 صور

في إنجاز جديد لافت برز موقع "سيدتي" ضمن أكثر المواقع الإلكترونية زيارة في الشرق الأوسط لعام 2021 اعتماداً على البيانات والمعلومات الرقمية عن السوق للناشرين ومقدمي الخدمات الرقمية التي توفرها منصة Narratiive Media. واحتل موقع Sayidaty.net المركز الخامس بـ 68 مليون متصفح في قائمة فوربس التي رصدتها للمواقع الإلكترونية الأكثر استقطاباً للزوار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2021. 

"سيدتي" المجلة الرقمية الرائدة

موقع "سيدتي" التابع للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام (SRMG)، هو منصة رقمية لمجلة "سيدتي" الرائدة للأسرة والمرأة في العالم العربي، أسسها هشام حافظ ومحمد حافظ في عام 1981 كمجلة أسبوعية تغطي اهتمامات الأسرة والمرأة، وجوانب مختلفة من أسلوب الحياة والموضة والجمال والصحة والسياحة من بين فئات أخرى. 

سيدتي وعالم التواصل الاجتماعي 

تحتل منصات سيدتي على مواقع التواصل الاجتماعي نصيب الأسد في عدد المتابعين والمشتركين الذي يبلغ مجموعهم ما يقارب 40 مليون عبر فيسبوك "Meta" وتويتر وسناب شات وانستغرام وتيك توك ويوتيوب وتطبيق نبض، بالإضافة إلى المنصات الفرعية المختصة والتابعة لها مثل سيدتي وطفلك ومطبخ سيدتي. 

إنجاز كبير وتحول رقمي

بهذه المناسبة قالت لمى الشثري رئيسة تحرير موقع ومجلة "سيدتي": "سعيدة للغاية بهذا الإنجاز الكبير، الذي تحقق بفضل الله ومن ثم تضافر جهود الفريق في مختلف التخصصات، وعمله الدؤوب ليقدم أبواباً متنوعة للأسرة العربية والمرأة في أسلوب الحياة، والموضة والجمال والصحة والرشاقة والسياحة والأخبار العاجلة مع التركيز على تمكين المرأة. بالإضافة إلى تطوير المحتوى المرئي عبر منصة "سيدتي TV" من خلال مواد فيديو حصرية" 

وأضافت: "تعدّ مجلة سيدتي رائدة في التحول الرقمي الذي أصبح امتداداً لتاريخها العريق على مدى 40 عاماً، فقد كانت أوّل من أطلق موبايل سيدتي، وهي مجلة مضغوطة لمحتوياتها يتم إرسال على الجوال. ومن أولى المطبوعات التي واكبت التطور وحققت انتشاراً كبيراً عبر تطبيقاتها على الأجهزة الذكية. بالإضافة إلى إتاحة المجلة المطبوعة للقراءة والتصفح الالكتروني عبر الموقع. كما انفردت عن مثيلاتها بتقديم قنوات خاصة على التواصل الاجتماعي جذبت عشرات الملايين من المتابعين. نهج "سيدتي" قائم على المبادرات الفاعلة وعقد شراكات مهمة تحقق انتشاراً أكبر، مثل برنامج "سيدتي" التلفزيوني على قناة روتانا خليجية. ولعل أحدثها المشاركة ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 الحدث الترفيهي الأضخم على مستوى المنطقة. حيث تواجدنا على مدى ستة أسابيع في موقع بارز في بوليفارد رياض سيدتي احتفاء بالعام الأربعين للمجلة من خلال "بيت سيدتي الزجاجي" الذي كان تصميمه انعكاساً للشفافية التي تتمتع بها المجلة، كما ترجمت فعالياته على أرض الواقع الرؤية الجديدة والطموحة المواكبة للمتغيرات في عالم الإعلام. فاستضفنا فيه شخصيات نسائية ملهمة ورائدة من الخليج والعالم العربي ونظمنا من خلاله جلسات حوارية ضمت رواداً في مختلف المجالات. تبادلنا مع الضيوف والمواهب الأفكار والرؤى المتجددة، كما قدمنا أنشطة تهم المرأة في الموضة والجمال". 

واختتمت قائلة: "أتوجه بالشكر لكافة الزملاء في فريق "سيدتي" على تفانيهم واجتهادهم المتواصل، ونتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في عام 2022 بإذن الله". 

"سيدتي" في قائمة أقوى المواقع الإلكترونية في الشرق الأوسط 2021