اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حسام حبيب بصورة نادرة مع جدته الراحلة: سنلتقي مرة أخرى

حسام حبيب وجدته - الصورة من حسابه على انستغرام
حسام حبيب وجدته - الصورة من حسابه على انستغرام

حرص الفنان حسام حبيب، على نعي جدته بنشر حسام حبيب، صورة نادرة من طفولته جمعته بالراحلة، طالبا لها الرحمة، ومتمنيا ان يجمعهما لقاء آخر، كما كشف حسام عن قبول العزاء في جدته غدا الأحد بمسجد الشرطة في التجمع.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابه على انستغرام

حسام نشر الصورة النادرة عبر حسابه الرسمي بموقع انستغرام، وعلق عليها قائلًا: سنتقابل مرة أخرى يا جدتي.. إن لله وإن إليه راجعون.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

 

وبعدها كشف حسام حبيب عن الموعد الحقيقي لعزاء جدته بعد تداول أخبار عن عقده مساء اليوم السبت، وقال عبر صورة نشرها بخاصية الاستورى بموقع إنستغرام: إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله جدتى الغالية والعزيزة إلى قلبى، والعزاء يوم الأحد بمسجد الشرطة فى التجمع.

يذكر أن زوجة حسام السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت أول من أعلن خبر الوفاة مساء الخميس 27 يناير، حيث قدمت، واجب العزاء لزوجها السابق، بعد وفاة جدته، وقامت بنعيها عبر حسابها بموقع تويتر ووصفت الفقيدة بالغالية جدا على قلبها.

وكتبت شيرين عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي صدق الله العظيم، إنا لله وإنا اليه راجعون ببالغ الحزن ننعى وفاة المرحومة الغالية جدا إلي قلبي وجدتي الغالية جدة حسام حبيب.

 

 

وسبق ان أكدت شيرين عبد الوهاب، بشكل رسمي خبر طلاقها من الفنان حسام حبيب نهاية العام 2021، بعدما قامت بمشاركة البيان المتداول الذي قالت فيه: فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

وتابع البيان: وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»