اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم الوزغ للعزباء

رؤية الوزغ
الوزغ في منام العزباء
رؤية الوزغ
رؤية الوزغ للعزباء غير محمودة
رؤية الوزغ
تفسير رؤية الوزغ في المنام للعزباء
رؤية الوزغ
رؤية الوزغ
رؤية الوزغ
3 صور
يُعتبر الوزغ (البرص) من الزواحف التي لا يفضلها ولا يحبها الكثير من الناس ويشعرون بالخوف والاشمئزاز منها، فعند ظهور الوزغ بالحلم قد يكون إشارة إلى تعرض الرائي للحسد أو المس من الشيطان وقد يكون معبراً عن أن الحالم شخص بعيد عن ربه ويقوم بالكثير من التصرفات السيئة. وتفسير حلم الوزغ للعزباء، من الأمور غير المحببة للفتاة أن تشاهد الوزغ في حلمها وخصوصاً إذا كان يطاردها ويحاول السير على جسدها. وقد فسر "ابن سيرين" الوزغ بأنه غالباً يدل على شيطان وأحياناً يدل على السحر، ويدل أيضاً على إنسان فاسق والعدو والمرض والخديعة.

الوزغ في منام العزباء

رؤية الوزغ للعزباء غير محمودة
رؤية الوزغ للفتاة العزباء دلالة على شر يقترب منها من أقرب الناس إليها، وحقد ونميمة ممن حولها، ووقوع البنت في العديد من الأوضاع غير المفرحة مع رؤيتها للوزغ وتقربه منها في المنام؛ وهذا لأنها من الزواحف السيئة في معانيها وخاصة حينما تظهر للعزباء وتحاول عضها، ومن هنا يجب أن تركز على تفاصيل كثيرة تجمعها بمن حولها لتتأكد من صدق البعض معها من كذبهم. لو شاهدت العزباء أن الوزغ الأحمر يحاول مطاردتها في الرؤية فنبين أن المعاني المرتبطة بذلك غير جيدة حيث يكون هناك امتحان قوي لإيمانها وصبرها مع تكاثر الفتن والأمور المحرمة حولها، فعليها الالتزام بالدين ورفض ما هو سيئ ويخالف الشرائع السماوية، وإن كانت تفر سريعاً من أمام الوزغ وتخشاه فيكون التفسير مرتبطاً بإيمانها المزعزع وعدم استقرارها في العبادة. قتل الوزغ في المنام هو خلاص من مشاكل تحيط بها. هروبه من العزباء دلالة على علاقة عاطفية ستنتهي. هروب العزباء منه معناه دخول الفتاة علاقة عاطفية لكن ليس فيها خير. إقتراب الوزغ من العزباء بدون خوف منها، يدل هذا عكِّر صفو حياتها.

تفسير حلم الوزغ الأبيض للعزباء

تفسير رؤية الوزغ في المنام للعزباء
ظهور الوزغ للفتاة فأل غير محمود لها وخصوصاً في حياتها العاطفية، حيث يوضح تلاعب وتلون شريك حياتها، وقد تتعرض إلى مشاهدة الوزغ الأبيض والذي يعد علامة واضحة على وجود فتنة مدمرة في محيطها، وقد تكون مخدوعة بدرجة كبيرة ولا ترى الشر منها ويظهر ذلك الوزغ على الأغلب من أجل التنبيه.

تفسير حلم الوزغ الأسود للعزباء

رؤية الوزغ في منام العزباء
يبين الوزغ الأسود العديد من الأمور غير الجيدة والتي تقوم بها النائمة وتصبح طريقاً إلى غضب الله سبحانه وتعالى عليها، وذلك لأنها تؤذي الغير وتجعل الفتن قريبة من الناس وبالتالي تجذبهم إليها، ومطاردة الوزغ الأسود للعزباء ليست طيبة لأنها توحي بحالة الكرب التي تعيشها مع قوة حسد البعض إليها ومكرهم بها، وأحياناً تكون الرائية فريسة سهلة للمرض المهلك مع عضة الوزغ الأسود إليها.