اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سرّ أشهر بطاطس في العالم بطاطس ماكدونالدز 

سرّ أشهر بطاطس في العالم بطاطس ماكدونالدز 
أشهر بطاطس في العالم بطاطس ماكدونالدز 

 

لطالما تساءل كل من تذوق بطاطس ماكدونالدز الشهيرة عالمياً عن سرّ طعهما الشهي؟ 

منذ التسعينيات وفي كافة دول الخليج العربي، تقدم ماكدونالدز هذه البطاطس الأسطورية الذهبية، المقرمشة من الخارج والطرية من الداخل لجميع العملاء، بأرقى وأفضل معايير جودة وسلامة المواد الغذائية. وهنا ستعرفون السرّ. 

كل شيء يبدأ بالبطاطس. فماكدونالدز تستخدم فقط أرقى أنواع البطاطس الطبيعية 100% عالية الجودة وغير المعدلة وراثياً. ويجب أن تتوافق جميع الأنواع المختارة مع مجموعة من المعايير الدقيقة والتي تتعلق بالحجم والشكل والنوع واللون وقابلية التخزين.

حيث تلتزم مطاعم ماكدونالدز بمعايير شديدة الصرامة بشأن أنواع البطاطس التي تستخدمها. فقد كان دائماً على رأس أولوياتها تقديم أجود أنواع الأطعمة الشهية دائماً. ولهذا تتعامل مع نخبة من الموردين الموثوقين والمعتمدين للحصول على هذه الأنواع من البطاطس والتي يجري تقشيرها وتقطيعها قبل تجميدها وتعبئتها كي تشحن إلى المطاعم التي تقوم بتحضيرها وتقديمها مقرمشةً وساخنة كما تعرفها وتحبها. 

تجدر الإشارة إلى أن جميع موردي البطاطس يلتزمون بالمعايير التي تفرضها سلسلة مطاعم ماكدونالدز في الحصول على أجود الأنواع الحلال الخاضعة لأعلى مقاييس السلامة عبر أحدث تقنيات وضوابط الجودة التي تتيح لهم اختيار أرقى أنواع البطاطس، والتي تخضع بدورها لمعايير محددة داخل مطاعم ماكدونالدز تضمن وصولها للعملاء بأشهى أشكالها. حيث تجري عملية طهي البطاطس بطرق محددة في المطاعم بدءاً من عملية السلق وليس انتهاءً بكمية الملح المضاف بعناية شديدة، وذلك لضمان استلامها دائماً ساخنةً ولذيذة كما يحبها الجميع.

وإيماناً منها بأهمية جودة ونقاء الزيت في السلامة الغذائية، يتم طهي البطاطس التي لا تحتوي على أي مشتقات حيوانية باستخدام مزيج من أجود أنواع الزيوت النباتية 100٪ والذي يحتوي على كل من زيت الكانولا وزيت عباد الشمس، ويضاف لها مقدار محدد من الملح قبل تسليمها للعملاء ليستمتعوا بنكهتها وطعمها المثالي. 

سرّ؟.. ليس هناك أي سرّ. كل شيء يتعلق بالجودة العالية، بدءاً من البطاطس التي يتم زراعتها وتنميتها خصيصاً لسلسلة مطاعم ماكدونالدز حول العالم، وليس انتهاءً بتقطيعها بشكلها الموحد وطهيها بأرقى أنواع الزيوت لتستمع بنكهتها وطعمها دائماً.