بالصور: ساندي علي بدلا من مريهان حسين في مسرحية "عائلة كازانوفا" بموسم الرياض

ساندي علي - الصورة من حسابها على انستغرام
ساندي علي - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة ساندي علي عن انضمامها لقائمة نجوم مسرحية "عائلة كازانوفا" المقرر عرضها بموسم الرياض يوم الأربعاء الموافق 2 فبراير القادم، بدلا من النجمة مريهان حسين التي اعتذرت عن عدم المشاركة في اللحظات الأخيرة بسبب إصابتها بفيروس كورونا والتزامها بالحجر الصحي المنزلي.

ساندي علي - الصورة من حسابها على انستغرام

ساندي نشرت أول صورة لها من كواليس المسرحية، وظهرت برفقة النجوم حسن الرداد وعمرو يوسف ونسرين طافش وحمدي الميرغني،وهالة فاخر وعلقت عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: مستنياكم يوم 02/02/2022 في مسرحية كازانوفا في موسم الرياض، اخراج هشام عطوة، انتاج حمدي بدر، تأليف ضياء محمد.

يذكر أن مسرحية "عائلة كازانوفا" بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، حمدي المرغني، هالة فاخر، بدرية طلبة وسليمان عيد، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، وتدور أحداثه في إطار فانتازى في زمن غير الزمن الحالي، ومقرر بدء عرض المسرحية يوم الأربعاء المقبل 2 فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهى.

وانتهت الفنانة ساندى على مؤخرا من تصوير دورها في مسلسل "الحرير المخملي" ويشارك في بطولة العمل النجوم مصطفى فهمي والراحلة مها أبو عوف، داليا مصطفى، أحمد وفيق، أحمد سعيد عبد الغني، ولاء الشريف، دنيا عبد العزيز، هالة فاخر، ومحمد الصاوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد أبو زيد توفيق وإخراج أحمد حسن.

المسلسل تدور أحداثه حول الصراع الممتد من الأجداد إلى الأبناء بين عائلتي "المخملية والسحارين" في محافظات الفيوم والإسكندرية والقاهرة.

ويقدم النجم الكبير مصطفى فهمي دور "عبد الرحيم المخملي"، بينما تجسد الفنانة مها أبو عوف دور "نوال المخملي"، وتجسد الفنانة داليا مصطفى دور "زينة عبد الرحيم المخملي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»