اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هند البلوشي تبكي اشتياقاً لشقيقتها مرام

هند البلوشي- الصورة من حسابها على الانستغرام
هند البلوشي- الصورة من حسابها على الانستغرام

لم تتمالك الفنانة هند البلوشي نفسها وذرفت دموعاً ما إن سألتها الإعلامية بروين في برنامجها عن شقيقتها الكويتية الفنانة مرام البلوشي، وبدأت بالبكاء، وقالت: (وايد مشتاقة لها.. وايد محتاجة لها)، وهنا قالت لها الإعلامية بروين: (طب ليش القطيعة هاي.. ما في شي يسوى)، ردت هند: (أكيد ما في شي يسوى).

وقالت لها المذيعة: انت كنت تنادين مرام (أمي)، فقالت: صحيح، أنا أقول لها أمي. وعاتبت هند المذيعة وقالت: (آه يا بروين ليش تسوين فيني كذا)، ولم تكشف هند عن سبب القطيعة التي حدثت بينها وبين شقيقتها.

وتشهد هذه الأيام عودة هند من جديد إلى المسرح، بعد غياب ستة أعوام عن خشبته، من خلال مسرحية "نور الظلام 2".

وهند البلوشي نشأت في عائلةٍ فنية، فوالدها عازفٌ للعود، وشقيقتاها هما المغنية والممثلة مرام، والممثلة مي البلوشي، وقد دخلت المجال الفني عام 2005 حيث قدَّمها الفنان جمال الردهان في مسلسل "زينة الحياة"، لكنَّ انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مسلسل "اللقيطة"، الذي قُدِّم في العام نفسه، وحقق نجاحاً كبيراً، لتنهال عليها العروض، كما شاركت مع مرام ومي في فيديو كليب أغنية "في العلالي" لمرام، ومثَّلت في عديدٍ من المسرحيات، للأطفال والكبار، ويبرز من أعمالها الدرامية "الفرية"، و"أبلة نورة"، و"الخراز"، و"إخوان مريم"، و"أمنا رويحة الجنة"، وعُرِضَ لها عملان في موسم دراما رمضان الماضي، هما: "جنة هلي"، و"هيا وبناتها".