اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هكذا علّقت شيماء الفضل على الحلقة 500 من مسلسل الميراث

شيماء الفضل- الصورة من حسابها على الانستغرام
شيماء الفضل- الصورة من حسابها على الانستغرام

شهد يوم أمس الاثنين عرض الحلقة 500 من "الميراث" أول مسلسلٍ سعودي من نوعية "سوب أوبرا"

وبهذه المناسبة، نشرت الفنانة شيماء الفضل مقطع فيديو عبر حسابها في موقع إنستجرام، تظهر فيه خلال مشهدٍ في آخر حلقةٍ قبل انطلاق الموسم الثالث، الذي يتكوَّن من 259 حلقة، وعلَّقت عليه: "آسيا وبداية النهاية، وعكس كل التوقعات الحلقة 500".

يذكر أن "الميراث"، هو أول مسلسل سعودي "سوب أوبرا"، وبلغ عدد حلقاته حتى الآن 500، مدة كل حلقة نحو 25 دقيقة. ويصوِّر فريق العمل حالياً الموسم الثالث منه، وسيتألَّف من 259 حلقة، وتضمُّ ورشة الكتابة عدداً من أبرز الكتَّاب، في مقدمتهم الكاتب العالمي توني جوردن، ونور الشيشكلي، وجيسكار لحود، ومازن طه، وثائر العقل، ويخرجه عدد من المخرجين العالميين، منهم كريستين ميليك، وإندرا بوز، إضافة إلى تامر بسيوني، وعبدالله الجنيب. وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي عن واقع الحياة في السعودية بأبعادها الاجتماعية والثقافية والاقتصادية، إذ يترك عبدالمحسن، الذي يفارق الحياة، وراءه وصيةً حول الميراث، تُظهر معادن الجميع، حيث تحدث بين الأبطال الفرقة، وتخرج الأحقاد الدفينة.

ويؤدي دور البطولة في الجزأين: هند محمد، محمد الحجي، مريم الغامدي، زارا البلوشي، راشد الشمراني، عبدالعزيز السكيرين، حسن عسيري، نور حسين، عهود

السامر، ولاء عزام، تركي الكريدس، فوزي المتعب، رنا الشافعي، عمران العمران، مهند بن هذيل، عبدالله القحطاني، سماح زيدان، ديمة الحايك، شيرين الرفاعي، سلطان المقبالي، ندى توحيد، عزام النمري، ريم عبدالله، شيماء الفضل، وجود السفياني.