"سونتو" تطرح ساعة رياضية جديدة ضد الماء ومزوّدة بـGPS

صورة ساعة سونتو
ساعة سونتو الجديدة مزوّدة بتقنية GPS - الصورة من موقع wareable
صورة ساعة سونتو 5 بيك
ساعة سونتو الجديدة - الصورة من موقع wareable
صورة لتشكيلة ساعات سونتو الحديثة
تشكيلة ساعات سونتو 5 بيك الجديدة - الصورة من موقع wareable
صورة ساعة سونتو
صورة ساعة سونتو 5 بيك
صورة لتشكيلة ساعات سونتو الحديثة
3 صور

أطلقت شركة Suunto الفنلندية، ساعة Suunto 5 Peak، وهي ساعة رياضية قوية متوسطة المدى لمنافسة Garmin وPolar.

ومقارنة بالساعة الأخيرة التي أصدرتها الشركة في وقت سابق وأطلق عليها 2019 Suunto 5 ، فإن الساعة الجديدة Peak أخف بنسبة 41%، وتزن 39 جرامًا فقط، كما أنها أخف بشكل كبير من ساعة Fenix ​​7X المعلن عنها حديثًا، والتي يقترب وزنها من 80 جرامًا.

وتتميز الساعة بعلبة 43 مم للجنسين، مع حزام سيليكون 22 مم، لذلك فهي ليست ضخمة على المعصمين الصغار. أما الشاشة فهي عبارة عن شاشة LCD منخفضة الدقة مقاس 1.1 بوصة تبلغ 218 × 218 بكسل والتي ليست الأفضل في مثيلاتها، ولكن في حين أن Suunto 5 Peak توفر الوزن، فإنها أيضًا تتميز بزيادة حجم البطارية.

تحتوي الساعة على ميزة أخرى وهي تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، أما البطارية فإنها تستمر لمدة 20 ساعة مع وضع الأداء القياسي، وهناك وضع التحمل الذي ينتج عنه 40 ساعة، ووضع الجولة يمتد إلى 100 ساعة، كما أن الساعة الحديثة مقاومة للماء.

وسيرغب المتسابقون العاديون والمتحمسون (في رياضة الجري) في الحفاظ على وضع GPS القياسي من أجل الدقة، ويرى متخصصون أن 20 ساعة ليست مدة قليلة للغاية، وهي على قدم المساواة مع أجهزة مثل Forerunner 245.

ولا تتعلق ساعة Suunto 5 Peak الجديدة بالجري فقط، حيث هناك 80 وضعًا رياضيًا، حيث إنها تجلب بعض ميزات برنامج Suunto الأكثر إثارة للاهتمام.

ويلعب تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بشكل جيد مع اكتشاف الطريق ثلاثي الأبعاد، ويمكن الحصول على الاتجاهات خطوة بخطوة من المعصم، وستحصل أيضًا على إمكانية الوصول إلى برامج التدريب التكيفية وغيرها من الأنشطة في وقت قليل.

من المقرر أن تبلغ تكلفة Suunto 5 Peak نحو 329 دولارًا، كما أنه تم طرحها للبيع الآن في أسواق محددة، على الرغم من أن التوفر سيزداد في أوروبا وسيحصل على إصدار أوسع في ربيع 2022.