ساعات بحزام شبكي MILANESE BRACELET WATCHES 

ساعات بحزام شبكي  Milanese Mesh Watches 
ساعات بحزام شبكي  Milanese Mesh Watches 

حزام الساعة الشبكي، كما يقول اسمه، مشغول من الأسلاك المعدنية (عادة ما يكون الفولاذ المقاوم للصدأ) المشبوكة في شكل مميز يوحي بتصميم متطور للساعات، اعتماداً على نوع الشبكة. أما من حيث المتانة، فحزام الساعة الشبكي مصنوع لتحمل الكثير..
أصبح حزام الساعات الشبكي مشهوراً بشكل خاص في السبعينيات، لعلّ أشهرها هي ساعة أوميغاOmega Seamaster Ploproof 600m ، وهي مصنوعة لتحمّل الضغط الكبير الذي يتعرّض له الغوّاصون المحترفون. تمّ الإعلان عن التصميم الشبكي الخاص بها على أنه «مقاوم لسمك القرش» وبالتالي أطلق عليه اسم Shark Mesh. على الرغم من أنّ السوار لم يكن عرضة لعضّات أسماك القرش حقًا، إلا أنه كان أقوى من أحزمة الساعات القياسية، لأنه لم يحتوِعلى دبابيس بين روابطه، أو بين الحلقات المتشابكة والمصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.
اليوم، تعود هذه الساعات الى الواجهة بشكل لافت مع دور عالمية اعتمدتها، نعرض أبرزها في ما يلي.



Golden Allure

ساعات بحزام شبكي  


تشتهر ساعات الميلانيز Milanese Mesh Watches، أي المصنوعة وفق تصميم شبكي ابتكر في ميلانو الإيطالية، بكونها مشغولة بالذهب المتعدد الألوان، وهي رائجة للنساء والرجال على حدّ سواء.

تابعي المزيد:موديلات ساعات بحجر الأفنتورين


 




Silver Moments

 

ساعات بحزام شبكي  



في حال لم تكوني من محبات للون الذهب الأصفر، يمكنك أن تتجهي نحو ساعات الميلانيز المشغولة بذهب أبيض، أو بمعدن آخر ذي لون فضّي. هذه الساعات عصرية وأنيقة في الوقت نفسه.
 



Milanese Style

 

ساعات بحزام شبكي  



تتميز هذه الساعات بتصميمها الأنثوي الجميل والناعم البعيد عن المبالغة، وهي تعكس ذوقاً رفيعاً وتتماشى أكثر مع الاطلالات النهارية.

تابعي المزيد:موديلات ساعات صغيرة لإطلالة ناعمة للعروس

 


Gilded Time

ساعات بحزام شبكي  



لا تعتبر هذه الساعات حكراً على الأوقات النهارية فقط، بل في حال كانت باللون الذهبي، فيمكنك الانتقال بها إلى مناسباتك المسائية مع أزياء تناسبها.
 




Gaudy Effect

ساعات بحزام شبكي  



الجميل في هذه التصاميم ذات الشبكات المتداخلة أنها تعكس رونقاً خاصاً على الإطلالة وتمنحك لمسات من الرقي والتميز في كل الأوقات.

تابعي المزيد:موديلات ساعات يد ذهب أبيض 2022