المعركة بدأت بين كيم كرداشيان وكانيي ويست

كيم كرداشيان وكانيي ويست - الصورة من موقع فوكس نيوز
كيم كرداشيان وكانيي ويست - الصورة من موقع فوكس نيوز
خرجت نجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان عن صمتها؛ لترد على انتقادات طليقها النجم الأمريكي كانيي ويست، بعد ظهور ابنتهما نورث، البالغة من العمر 8 أعوام، على تطبيق الـ "تيك توك".
ووصفت النجمة البالغة من العمر 41 عاماً طليقة البالغ من العمر 44 عاماً بأنه مهووس بالسيطرة.
البيان الذي نشرته كيم كرداشيان على إنستغرام

ونشرت النجمة عبر خاصية الستوري في إنستغرام بياناً خاصاً بالموضوع، كتبت خلاله :"كانيي يستمر بمهاجمتي في المقابلات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، هذا في الواقع أكثر ضرراً من ظهور ابنتي في أي فيديو على تيك توك، بصفتي والدتها ومقدمة الرعاية الأولى لأطفالنا، أنا أبذل كل ما في وسعي لحماية ابنتنا مع السماح لها أيضاً بالتعبير عن إبداعها في الوسط الذي ترغب فيه مع إشراف الكبار؛ لأنه يجعلها سعيدة".
وأضافت :"الطلاق في حد ذاته أمر صعب على أطفالنا، وهوس كانيي بمحاولة السيطرة والتلاعب بوضعنا بشكل سلبي وعلني يسبب المزيد من الألم للجميع".
وتابعت البيان بالقول: "كل ما أردته منذ الانفصال هو أن تجمعنا علاقة صحية وداعمة من أجل أطفالنا الأربعة".
وختمت حديثها بالقول: "أشعر بالحزن أن كانيي يجعل خطواتي في الموضوع مستحيلة. أتمنى أن نتعامل بالأمور المتعلقة بأطفالنا على انفراد، وآمل أن يتمكن أخيراً من الرد على المحامي الثالث الذي كان لديه في العام الماضي لحل أي مشاكل بشكل ودي".
وكان كانيي ويست قد كتب سابقاً: "منذ الطلاق وأنا أحتاج إلى معرفة ما يجب أن أفعله بشأن ظهور ابنتي على تيك توك ضد إرادتي؟".

انفصال كيم كرداشيان وكانيي ويست

وكانت كيم كرداشيان قد انفصلت منذ نحو العام، وتحديداً في فبراير/ شباط المنصرم، عن النجم كانيي ويست، حيث تقدمت بطلب طلاق، مشيرة إلى "اختلافات لا يمكن حلها"، وتبلغ ثروة كانيي 6.6 مليار دولار، والغالبية العظمى من ثروته مرتبطة بأعماله في مجال الملابس وليس الفن.
وكانت النجمة، وبعد أن انتشر الكثير من الصور للنجم الأمريكي كانيي ويست وحبيبته الجديدة جوليا فوكس، قد أعربت عن سعادتها بعلاقتهما.
وذكر موقع tmz أن كيم، البالغة من العمر 41 عاماً، راضية عن علاقة زوجها السابق كانيي، البالغ من العمر 44 عاماً؛ لأن حبيبته الجديدة جوليا فوكس من أشد المعجبات بعائلة كرداشيان، وتتابع برنامج الواقع الخاص بهم منذ الموسم الأول، وعليه فإن كيم تفضل أن تكون حبيبته الجديدة صديقة ومحبة على أن تكون عدوة، خاصة أنها وزوجها السابق يتشاركان في حضانة أولادهما.
كما ورد أيضاً أن كيم سعيدة من أجل كانيي، وأنه يتابع حياته بشكل طبيعي، وعادت الابتسامة إلى وجهه بعد انفصالهما.

كانيي ويست يحاول إثارة غيرة كيم كرداشيان

وفي سياق متصل، وبعد أن كثرت التكهنات حول حقيقة العلاقة الغرامية التي تجمع بين كانيي والممثلة جوليا فوكس، واعتقاد البعض أن الأخيرة تستغله؛ كي تجذب الأضواء وتحصد المزيد من الشهرة، تبين أن كانيي هو الذي يستغل هذه العلاقة لمصالح خاصة شخصية.
فبعد أن انتشرت الكثير من الصور لكانيي وجوليا معاً في معظم الأيام التي تواجدا بها وحتى عند تناول العشاء معاً، تبين أن كانيي يستخدم فريق إعلامه الخاص لالتقاط هذه الصور ونشرها في وسائل إعلام مختلفة على أنها صور حصرية من البابارتزي.
وقد أقدم على هذا الفعل ليظهر لزوجته السابقة كيم كرداشيان أنه تخطى علاقتهما وبدأ يعيش حياة العزوبية، كما أنه يعيش علاقة حب، وكل ذلك فقط بهدف إثارة غيرتها وإجبارها بطريقة غير مباشرة على العودة إليه.
وفي المقابل لا يبدو هذا خياراً أبداً لنجمة تلفزيون الواقع التي تعيش قصة حب مع النجم الكوميدي بيت ديفيدسون، الذي يصغرها بـ14 عاماً.
وكان موقع «TMZ» الأمريكي قد نشر بشكل حصري صوراً للنجم وهو في موعد مع الممثلة ​جوليا فوكس​، البالغة من العمر 31 عاماً، وقد بدا على الثنائي السعادة، وأنهما يُمضيان وقتاً ممتعاً معاً في مطعم في ميامي وعلى ضوء الشموع.

كيم كرداشيان في لائحة فوربس

وكانت مجلة فوربس الشهيرة قد نشرت "قائمة مليارديرات العالم"، التي تضمنت كيم كرداشيان ضمن قائمة أثرياء العالم بثروة بلغت 1.8 مليار دولار.
وأشارت المجلة إلى أن علامتي "KKW بيوتي" و"سكيمز"، هما التي ساعدتا على وضعها ضمن قائمة المليارديرات عند إضافة ثروتها من أعمالها التجارية إلى عملها في برنامجها التلفزيوني، وصفقات الشراكات التي تعقدها، إضافة إلى أنها تمتلك أيضاً أصولاً نقدية واستثمارات وعقارات.
واللافت أن ثروة كيم كرداشيان زادت بنحو 600 مليون دولار، وذلك بعد أن زادت قيمة العلامة التجارية الخاصة بالفنانة إلى 3.2 مليار دولار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»،
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».