اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تصميم جهاز كمبيوتر محمول مزوّدا بهاتف ذكي قابل للفصل 

صورة كمبيوتر محمول جديد
جهاز كمبيوتر محمول مزود بهاتف ذكي - الصورة من موقع yankodesign
صورة تكشف مزايا الكمبيوتر المحمول الجديد
الكمبيوتر المحمول يمكنه شحن السماعات اللاسلكية - الصورة من موقع yankodesign
صورة الكمبيوتر المحمول المصمم للمستقبل
كمبيوتر محمول مصمم للمستقبل - الصورة من موقع yankodesign
صورة كمبيوتر محمول جديد
صورة تكشف مزايا الكمبيوتر المحمول الجديد
صورة الكمبيوتر المحمول المصمم للمستقبل
3 صور

صممت شركة صينية، جهاز كمبيوتر جديدا بمزايا فريدة، وتصميم ليس له مثيل، حيث يأتي مزودًا بهاتف ذكي مدمج ينفصل عند الحاجة، ويربط مرة أخرى ليتحول إلى لوحة تعقب.

ويحتوي الهاتف على شاشة دوارة تسمح له ليس فقط بالتوسع، بل بالثني أيضًا، والتحول إلى ماوس، وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فإن منطقة الإرساء الفارغة على الكمبيوتر المحمول تعمل كمنطقة شحن لاسلكي لعناصر مثل AirPods. ومن المحتمل أن جهاز فون بوك AIO، حتى كمفهوم، يعتبر إنجازًا.

يأتي الجهاز بتصميم Kylin Wu ، المصمم الصناعي في Shenzhen، الحائز على جائزة سبارك ديزاين. من الناحية الموضوعية، دون النظر إلى ما كانت عليه أجهزة الكمبيوتر المحمولة على مدار العقد الماضي، يقدم AIO ملاحظة شائعة جدًا. تحتوي لوحة التتبع على سطح حساس للمس، وكذلك الهاتف. فلماذا لا يتواجد كلاهما معًا كجهاز واحد؟ يأتي "فون بوك" AIO مع هاتف ذكي يجلس على لوحة المفاتيح، مع شاشة تعمل كلوحة تتبع+ كمبيوتر لوحي صغير. عند تثبيته في مكانه، يعمل الهاتف الذكي كجهاز مساعد للكمبيوتر المحمول، مما يسمح لك باستخدام شاشته كلوحة أرقام ومركز تحكم ولوحة تتبع. قم بفصله، وستحصل على هاتف ذكي يمكن استخدامه بشكل مستقل كجهاز خاص به، أو كماوس لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك.

يأتي الهاتف الذكي بتصميم موسع، أصبح ممكنًا بفضل الشاشة الدوارة والمفصلة المرنة الفريدة التي تسمح للهاتف بالتمدد والانحناء. أثناء إلغاء إرساء الهاتف الذكي، تعمل المساحة الفارغة على الكمبيوتر المحمول كمنصة لشحن الأجهزة الأخرى لاسلكيًا مثل سماعات الأذن TWS. عندما تنتهي وتريد إرساء هاتفك مرة أخرى، فإنه يستقر في مكانه ونقاط الاتصال في الجزء العلوي والسفلي للهاتف تقوم بتوصيله بالكمبيوتر المحمول، مما يسمح له بالشحن (بالإضافة إلى إمكانية الإرسال والاستقبال الملفات).