اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الفخامة والرفاهية في أفضل فنادق سانت بطرسبرغ

أفضل الفنادق في سانت بطرسبرغ
الفخامة والرفاهية في أفضل فنادق سانت بطرسبرغ
فندق روكو فورتيه استوريا
فندق روكو فورتيه استوريا
فندق ذا غاما
فندق ذا غاما
لوت هوتيل سان بطرسبرج
لوت هوتيل سان بطرسبرج
أفضل الفنادق في سانت بطرسبرغ
فندق روكو فورتيه استوريا
فندق ذا غاما
لوت هوتيل سان بطرسبرج
4 صور

سانت بطرسبرغ مليئة بالهندسة المعمارية المذهلة، حيث تتزاحم القصور والكاتدرائيات المهيبة على الفضاء بجانب العديد من القنوات والممرات المائية. تقع عند مصب نهر نيفا وهي ثاني أكبر مدينة في روسيا بعد موسكو. أسسها بطرس الأكبر عام 1703، وكانت على مدى قرون عاصمة الإمبراطورية الروسية. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق في سانت بطرسبرغ.

فندق ذا غاما

فندق ذا غاما

يضم فندق ذا غاما مطعم Nok في الموقع وسبا NERO، ويوفر أماكن إقامة في سانت بطرسبرغ على بعد 1.9 كم من مسرح مارينسكي. يقع مكان الإقامة على بعد 3 كم من كاتدرائية القديس إسحاق. تشتمل معالم الجذب في المنطقة على مبنى Admiralty الذي يقع على بعد 3.4 كم أو ساحة القصر الواقعة على بعد 3.6 كم من مكان الإقامة. جميع الغرف في الفندق مكيفة ومجهزة بتلفزيون مع قنوات فضائية. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في مكان الإقامة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الأوروبية في مطعم Nok. يمكن لجميع الضيوف الدخول في المساء إلى الحمام التقليدي في السبا. يتحدث الموظفون باللغة الإنجليزية والروسية، ويمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة مساعدتك في التخطيط لإقامتكم.

تابعوا المزيد: جولة على أشهر 3 فنادق فخمة في لندن

فندق روكو فورتيه استوريا

فندق روكو فورتيه استوريا

يتمتع فندق روكو فورتيه استوريا بموقع ممتاز على الجانب الآخر من كاتدرائية القديس إسحاق الجميلة، وعلى بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع نيفسكي بروسبكت وساحة القصر ومتحف هيرميتاج. جدد نشاطك في السبا والساونا. احصل على تدليك واغطس في المسبح. عندما تكون مستعدًا للخروج، اطلب من الموظفين الودودين الحصول على التذاكر ونصائح الجولات. جهاز استمتع بالشاي أو القهوة في صالة فندق استوريا الجذابة مع الموسيقى الحية خلال النهار. في وقت لاحق، يقدم المطعم المأكولات الروسية الأصيلة الممتازة. 

تابعوا المزيد: 3 فنادق من فئة الخمس نجوم في باريس

لوت هوتيل سان بطرسبرج

لوت هوتيل سان بطرسبرغ

يقع الفندق في قصر تاريخي على جسر نهر مويكا في قلب الأعمال التجارية والحياة الثقافية في ساحة القصر على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات رائعة على كاتدرائية سانت إسحاق. توفر كل غرفة خدمة الواي فاي المجانية ولوحات رقمية لتكييف الهواء والتحكم في الحرارة والضوء. تتميز لأجنحة في الفندق بإطلالات خلابة على ساحة سانت إسحاق وقصر مارينسكي. يقدم مطعم The Lounge بوفيهات إفطار لذيذة، بينما يقدم مطعم MEGUmi المأكولات اليابانية الحديثة التي أعدها الطاهي الياباني الأصلي. يحصل الضيوف على دخول مجاني إلى مركز اللياقة البدنية الحديث وكذلك إلى المنطقة المائية في Balinese Mandara Spa الأصلي. يوفر مكان الإقامة موقف سيارات تحت الأرض وخدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية. يقع مطار بولكوفو الدولي على بُعد 20 كم من مكان الإقامة، وتبعُد محطة قطار موسكوفسكي مسافة 3.8 كم.

تابعوا المزيد: جولة على أفضل فنادق زغرب عند السياحة في كرواتيا