كريستيانو رونالدو يحتفل بيوم ميلاده بكعكة كبيرة مع جورجينا

كريستيانو رونالدو- الصورة من حسابه على إنستغرام
كريستيانو رونالدو- الصورة من حسابه على إنستغرام
أكمل النجم البرتغالي ونجم نادي مانشستر يونايتد "كريستيانو رونالدو" أمس عامه الـ 37 بينما يواصل اللعب على أعلى مستوى في كرة القدم. احتفل "رونالدو" بيومه مع عائلته وسط حزن شعبه بعد خروج مرير من كأس الاتحاد الانجليزي مع ناديه، بعد أن أهدر "رونالدو" ركلة جزاء في الشوط الأول وذهبت المباراة ضد نادي ميدلسبره إلى ركلات الترجيح حيث خسر يونايتد 4-3 ليخرج بالضربة القاضية.

رونالدو يعوِّض خسارته بعائلته


بعد الخروج، اختار "رونالدو" أن يحيط نفسه بأسرته بل ألمح إلى خيبة الأمل التي شعر بها من جانب كرة القدم. نشر صورة مع شريكته "جورجينا رودريغيز"، واصفاً الحياة بأنها السفينة الدوارة لكنها دائماً ما تعود إلى العائلة.
كتب "رونالدو" بجانب صورته مع "جورجينا" في يوم ميلاده: "الحياة هي السفينة الدوارة. العمل الجاد، السرعة العالية، الأهداف الملحة، تطلعات التوقعات...ولكن في النهاية، كل هذا يعود إلى العائلة، والحب، والصدق، والصداقة، والقيم التي تجعل الأمر يستحق كل هذا العناء. شكراً على كل الرسائل! 37! "

أيام مليئة بالسعادة


قبل بضعة أيام، شاركت "جورجينا" أيضاً صور من احتفال "رونالدو" بيوم ميلادها من خلال عرض صورها على برج خلفية، مع استعراض فيديوهات قصيرة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.
وعبرت عن حبها وامتنانها برسالة كتبت فيها: "هكذا ينتهي هذا اليوم المثير، لا يمكنني العثور على الكلمات، شكراً لك، شكراً لك وشكراً كريستيانو، لا يمكنك أن تجعلني أسعد كل يوم، شكراً لدبي على معاملتنا دائماً بشكل جيد وجعلنا أشعر وكأني في المنزل، شكراً لكم جميعاً الذين عملوا لجعل هذا اليوم مميزاً جداً، وشكراً لكم جميعاً الموجودين دائماً هناك ونفرح بسعادتي وسعادة عائلتي، أنت محبوب من كل قلبي".
قبل عدة أسابيع، أعلن "رونالدو" و"جورجينا" أنهما يتوقعان توأماً وأن أسرتهما المكونة من ستة أفراد ستتوسع إلى ثمانية أفراد.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»