اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ماذا يمكن أن تتوقعي بعد تقشير البشرة بالليزر الكربوني؟

الليزر الكربوني
الليزر الكربوني
تنظيف وترطيب البشرة
تنظيف وترطيب البشرة
فوائد الليزر الكربوني
فوائد الليزر الكربوني
الليزر الكربوني
تنظيف وترطيب البشرة
فوائد الليزر الكربوني
3 صور

هل تبحثين عن حل سريع للبشرة المتألقة قبل مناسبة قادمة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فإن التقشير بالليزر الكربوني هو علاجك المطلوب! يحسن جودة البشرة وملمسها بنتائج واضحة من الجلسة الأولى. لقد رأينا أن التقشير الكربوني أصبح المفضل لدى العديد من مشاهير هوليوود، مثل كيم كارداشيان وأنجلينا جولي وجنيفر أنيستون.فما هو وكيف يعمل؟
ما هو التقشير بالليزر الكربوني؟
التقشير بالليزر الكربوني، المعروف أيضاً باسم التقشير الكيميائي أو تقشير الجلد، هو إجراء غير مؤلم وغير جراحي يقشر البشرة وينعشها للحصول على توهج مشع. بشكل عام، تختار النساء ذوات البشرة الدهنية والمسام المتضخمة والرؤوس السوداء والبشرة الباهتة وحب الشباب في الوجه والجسم والتصبغ هذا العلاج. إنهن يرغبن في استعادة توازن بشرتهن والحصول على بشرة أكثر صفاءً ونعومة وإشراقاً.

ما هي فوائد التقشير الكربوني؟

فوائد الليزر الكربوني

 


يعالج التقشير الكربوني العديد من مشاكل البشرة لتوفير بشرة خالية من العيوب ولا تشوبها شائبة. فيما يلي نتائج ملحوظة يمكنك توقعها بعد الحصول على علاج التقشير بالليزر الكربوني:
تنظيف البشرة: يعتبر التقشير بالليزر الكربوني عامل تنظيف مثالي لأن الكربون يعمل كممتص للزيوت والملوثات، مما يزيل الزيوت الزائدة والأوساخ من المسام العميقة. عندما يخترق الليزر جلدنا، فإنه يدمر جزيئات الكربون الملوثة من منطقة العلاج المستهدفة ويزيل المواد الممتصة.
التقشير: إلى جانب جزيئات الكربون، يقضي التقشير بالليزر الكربوني على الرؤوس السوداء وخلايا الجلد الميتة التي يمتصها الكربون عادةً. كنتيجة للتقشير، يمكنك الحصول على بشرة أكثر نعومة وإشراقاً مع لون موحد وحجم مسام أصغر.
تجديد البشرة: يعمل التقشير الكربوني على تنشيط وتحفيز إنتاج الكولاجين لأنها تستهدف الطبقات العميقة من الجلد. تمنع المستويات المتزايدة من الكولاجين بشرتنا من الترهل وتوفر مظهراً ممتلئاً وثابتاً. بعد العلاج، يمكنك توقع بشرة متجددة بشكل واضح.
شد البشرة: يعزز علاج التقشير بالليزر الكربوني إنتاج الكولاجين، مما يجعل بشرتك مشدودة ويمنحها مظهراً أكثر شباباً. يساعد تجديد الجلد على منع الخطوط الدقيقة والتجاعيد التي تحدث مع تقدم العمر أو بسبب نمط حياة غير متوازن.
إزالة حب الشباب والزيوت الزائدة: الحرارة الناتجة عن التقشير الكربوني تقتل بكتيريا Propionibacterium acnes المسؤولة عن التسبب في ظهور حب الشباب. كما أنه ينكمش الغدد الدهنية التي تنتج الزيوت الزائدة ، مما يؤدي إلى تقليل إفراز الزيت وتقليل احتقان المسام.
تقليل التصبغ: فائدة أخرى لتقشير الليزر الكربوني هي تقليل التصبغ. يمكن أن يحدث تصبغ الجلد لأسباب مختلفة، مثل التغيرات الهرمونية، وأضرار أشعة الشمس، وحب الشباب، والالتهابات، والتفاعلات الدوائية.
علاج تجميلي غير جراحي: يُفضل هذا العلاج التجميلي إلى حد كبير لأنه يتضمن إجراءً لطيفاً وغير جراحي لا يضر بشرتك أو الأنسجة المحيطة. قد تشعرين بوخز خفيف ودفء أثناء هذه العملية، لكن هذا كل شيء. في أقل من 30 دقيقة وبأقل فترة نقاهة، يمكنك الحصول على بشرة متجددة ومشرقة.
يقدم علاج التقشير بالليزر الكربوني المنفرد فوائد مجمعة للوجه الكربوني وعلاجات الليزر. عادة ما يشعر الناس بنتائج ملحوظة بعد علاج واحد. ومع ذلك، بناءً على حالة بشرتك والنتائج المرجوة، يمكنك الخضوع لدورة من العلاجات لتحقيق نتائج طويلة الأمد.
تابعي المزيد: أفضل تونر للبشرة الدهنية وحب الشباب