بالفيديو: زينة عاشور تعيد "شهرزاد" للأضواء في موسم الرياض

زينة عاشور - الصورة من حسابها على انستغرام
زينة عاشور - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت زينة عاشور زوجة عمرو دياب عن التفاصيل الكاملة لتجربتها الأولى في عالم الفن، مؤكدة إنها تقدم "الرؤية الفنية" لعرض مسرحي بعنوان "كان يا ما كان" يستعيد شخصية "شهرزاد" من أجواء أساطير ألف ليلة وليلة، ويقدمها لجمهور موسم الرياض برؤية عربية عصرية، وبمشاركة أكثر من 80 سعودي وسعودية ما بين ممثلين وفنيين تم تدريبهم في بريطانيا..

بوستر العرض المسرحي - الصورة من حساب هيئة الترفيه على انستغرام

أضافت زينة عاشور خلال لقائها مع برنامج Top Trending:بدأت منذ عامين أكتب عن شهرزاد ولكني قررت أن أصيغها بـ طريقة أكثر عصرية، وعندما عرضت الفكرة على المستشار تركي آل الشيخ أعجب بها جدا، ودعمنا وحمسنا للمسرحية.

وتحدثت زينة عن المستشار تركي آل الشيخ، قائلة: دعمنا كثيرا وحمسنا للعمل على المسرحية، وفضل أن نأخذ فنانين من السعودية إلى لندن وندربهم على المسرح الإنجليزي.

وأكد مخرج المسرحية ويل تاكيت، أنهم أقاموا مسرحا بالكامل من لا شيء تماما، مشيرا إلى أنه كان مثل الصندوق الفارغ، ولكنهم جلبوا مسارات طيران للفنانين، وتقنيات حديثه؛ حتى تخرج القصص من مجرد كونها كلمات على ورق إلى الحياة بشكل واقعي.

ونشرت زينة عاشور فيديو من كواليس تحضيرات المسرحية في منشور لها عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: “عمل يضج بالعمق الإنساني والشجن الصادق الممزوج بروح الدعابة من خلال تركيزها على العلاقات الإنسانية بمختلف أشكالها”.

مسرحية كان يا مكان من تأليف جود كريستيان وإخراج ويل تاكيت، وتضم المسرحية أكثر من 80 فنان سعودي، من بينهم أغادير السعيد، أحمد الحمدان، سميرة الأسير، وصحاري صائب.

والمسرحية تتضمن تكنولوجيا مرئية حديثة، عروض بهلوانية، رقص، استعراضات، مسارات طيران، وموسيقى مميزة، ومن المقرر أن يمتد عرض المسرحية حتى 11 فبراير الجاري على البوليفارد في المملكة العربية السعودية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»