اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جيجي حديد تعتذر والسبب.. حمل ريهانا

جيجي حديد - الصورة من حسابها في انستغرام
جيجي حديد - الصورة من حسابها في انستغرام
جيجي حديد - الصورة من حسابها في انستغرام
جيجي حديد - الصورة من حسابها في انستغرام
النجمة العالمية ريهانا - الصورة من حسابها في انستغرام
النجمة العالمية ريهانا - الصورة من حسابها في انستغرام
جيجي حديد - الصورة من حسابها في انستغرام
جيجي حديد - الصورة من حسابها في انستغرام
جيجي حديد - الصورة من حسابها في انستغرام
جيجي حديد - الصورة من حسابها في انستغرام
النجمة العالمية ريهانا - الصورة من حسابها في انستغرام
جيجي حديد - الصورة من حسابها في انستغرام
4 صور

تسببت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، بإثارة شائعة حمل النجمة ريهانا بتوأمين من دون أن تتعمد ذلك.
وفي التفاصيل، فبعد انتشار خبر حمل النجمة العالمية ريهانا، وقيام الأخيرة بنشر بعض الصور التي تظهر بطنها المنتفخ على إنستغرام، قامت الجميلة جيجي حديد بالتعليق على المنشور حيث كتبت :"3 ملائكة".
وعلى الفور بدأت الصحف والمجلات ورواد الانترنت بتداول خبر أن ريهانا حامل بتوأمين.
وعلى ذلك خرجت جيجي عن صمتها وكتبت: "لقد اكتشفت للتو أنني السبب بكل هذه الضجة، أنا قصدت ريهانا وأساب روكي وطفلهما المستقبلي، آسفة على ما سببته من تكهنات"، إذ إن أساب ظهر في المنشور الذي تضمن عدة صور وهو يحضن ريهانا.

حمل ريهانا

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجّت بأحدث إطلالة للنجمة العالمية ريهانا مع حبيبها أساب روكي.
وظهرت النجمة ببطن منتفخ جداً، وهي ترتدي معطفاً باللون الزهري، وقد بدت النجمة أنها بشهور متقدمة من الحمل، وكان إلى جانبها حبيبها ASAP البالغ من العمر 33 عاماً.
وقد التقط المصور مايلز ديغز، المعروف باسم "ديغزي" لصالح "Shutterstock" الصورة في شوارع مدينة نيويورك، وتحديداً في هارلمز، الحي الذي نشأ فيه أساب واسمه الحقيقي راكيم مايرز.
وتساءل رواد الانترنت عن نوع طفل ريهانا الأول إن كان صبياً أم فتاة، وعلى الرغم من أن الأمر مجهول حتى الآن، إلا أن البعض توقع أن تكون فتاة لأنها كانت ترتدي معطفاً زهري اللون.
وقد ذكرت مجلة Entertainment Tonight أن الثنائي سعيدان بأنهما تمكنا من إبقاء الأمر سراً حتى وقت متقدم من الحمل، ومن المتوقع أن يصدر بيان مشترك من الثنائي حول الموضوع.

ريهانا والأمومة

النجمة العالمية ريهانا - الصورة من حسابها في انستغرام


صرحت "ريهانا" سابقًا عن تكوين الأسرة، حيث أخبرت مجلة Vogue البريطانية في مارس 2020 أنها تدرك أن الحياة قصيرة حقاً، وأنها وجدت نهجاً جديداً للعيش. وقالت إنها ترى نفسها في غضون السنوات العشر المقبلة لديها ثلاثة أو أربعة أطفال، سواء كان لديها شريك أم لا.
وقالت أيضاً إن الشيء الوحيد الذي يهُم هو السعادة. هذه هي العلاقة الصحية الوحيدة بين الوالد والطفل، وأن الحب هو الشيء الوحيد الذي يمكن تربية الطفل عليه.
وفيما يتعلق بالأبوة، قال "روكي" في مقابلة مع مجلة GQ: "إذا كان هذا في قدري، أعتقد أنني سأكون أباً رائعاً ومدهشاً بشكل عام."

ريهانا وأساب روكي

يذكر أن علاقة ريهانا وأساب بدأت منذ أقل من عام، وقد ظهرا معاً للمرة الأولى على السجادة الحمراء في حفل "ميت غالا" الأخير، لكنهما التقيا لأول مرة عام 2011 حيث تعاونا في أغنية "Cockiness Love It" التي أداها في حفل MTV Video Music Awards.
ففي شهر مايو من العام الماضي، تحدث "روكي" عن علاقته الرومانسية مع "ريهانا"، واصفاً إياها بحب حياته، الأمر الذي اعتبره الجميع بمثابة تأكيد علاقته بـ"ريهانا".
وأكد مصدر لموقع PEOPLE في نوفمبر 2020 أن "ريهانا" و"روكي" كانا يتواعدان بعد سنوات من الصداقة. وفي شهر يوليو من ذلك العام، ظهر "روكي" في حملة "ريهانا" لـFenty Skin، وأجرى الثنائي عدة مقابلات معاً للترويج للتعاون، حتى أصبح كلٌ منهما دائم الظهور مع الآخر في العديد من المناسبات.

ريهانا تعرضت للعنف

يشار إلى أن النجمة العالمية ريهانا كانت قد واعدت العديد من النجوم والشخصيات العالمية، كان أبرزها علاقتها بكريس براون منذ نحو 13 عاماً، حيت انتهت بحبس الأخير بعد ضربه لريهانا البالغة من العمر 33 عاماً.
وكان كريس براون قد تحدّث عن شجارهما الكبير في فيلمه الوثائقي "Chris Brown: Welcome To My Life"، حيث كشف أنّه كان قتالاً حقيقيّاً، وأكد أنها كانت تنزف من فمها وقال: "شعرت أنني وحش".
ولفت النجم إلى أنّ ريهانا كرهته بعد ذلك، إذ إنه حاول مصالحتها لكنها لم تعد تثق به بعد ذلك اليوم.
وأضاف أنّ علاقتهما كانت لتصبح حرباً لو استمرت، فهي كانت تضربه وهو كان يضربها، ومن الأفضل لكليهما الانفصال.
وتابع: "كنت أضطر لدى اعتلائي المسرح خلال إحيائي حفلاً ما، أن أضع المكياج كي أغطي الخدوش والجروح التي كانت تتركها آثار ضربها على وجهي، وأحياناً كنت أدّعي قائلاً: "لقد وقعت".
وعما جرى في تلك الليلة تحديداً قال كريس: إنه اعترف لريهانا بأنه التقى سيدة وأعطاها رقم هاتفه، ولم يكن يدري أنها ستلاحقه في كل مكان وتسبب له المشاكل، فبدأت ريهانا تشتمه وتقول له: "أكرهك"، وبدأت في ضربه داخل السيارة، فيما كان يصر على قول الحقيقة، ولكنها ظلت تضربه.
وأضاف: "بحسب ما أذكر أنها ظلت ترفسني، عندها بدأت بضربها.. صفعتها، وهذا الأمر أدى إلى جرح شفتها، عندها أصبت بصدمة، وسألت نفسي: لماذا ضربتها بهذا الشكل"؟
وتابع : "بعد تلك اللحظة بدأت ببصق الدماء على وجهي، كان قتالاً حقيقيّاً داخل السيارة فيما كنا نسير. حاولت أن تنتزع مني هاتفي وترميه من النافذة. حاولت أن أُصلح الموقف بدوري، ولم تكن لديّ نيّة خوض الشجار معها. أخذت المفاتيح من السيارة وادّعت أنها رمتها من النافذة فيما كانت تجلس عليها، فخرجت بحثاً عنها، حينها بدأت بالصراخ قائلة: "النجدة، يحاول قتلي".
يُذكر أنّ كريس براون كان قد اعتدى على ريهانا قبل حفل توزيع جوائز الغرامي عام 2009، وحُكم عليه حينها بالسجن وبعدم التعرض لها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»