التنورة الميدي لإطلالة أنثوية ناعمة The Midi Skirt

موديلات تنانير ميدي
ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti ريزورت 2022
موديلات تنانير ميدي
مايكل كورس Michael Kors خريف شتاء 2022
موديلات تنانير ميدي
اديم Adeam ريزورت 2022
موديلات تنانير ميدي
يوروبيان كالتشر European Culture خريف شتاء 2022
موديلات تنانير ميدي
كريزيا Krizia خريف شتاء 2022
موديلات تنانير ميدي
فيرونيكا بيرد Veronica Beard ريزورت 2022
موديلات تنانير ميدي
فيرونيكا بيرد Veronica Beard خريف شتاء 2022
موديلات تنانير ميدي
3.1فيليب ليم 3.1Phillip Lim ريزورت 2022
موديلات تنانير ميدي
براندون ماكسويل Brandon Maxwell ريزورت 2022
موديلات تنانير ميدي
موديلات تنانير ميدي
موديلات تنانير ميدي
موديلات تنانير ميدي
موديلات تنانير ميدي
موديلات تنانير ميدي
موديلات تنانير ميدي
موديلات تنانير ميدي
موديلات تنانير ميدي
9 صور

صيحة التنانير الميدي هي إحدى أبرز الصيحات التي عادت لتزيّن خزانة السيدة منذ سنوات عدّة. برزت في خمسينيات القرن الماضي في صفوف النجمات اللواتي كنّ أيقونات في عالم الموضة آنذاك أمثال أودري هيبورن Audrey Hepburn، غريس كيلي Grace Kelly، مارلين مونرو Marylin Monroe.. وغيرهن، وبقيت مستحوذة على اهتمام المصمّمين حتى يومنا هذا.
تعدّ التنورة الميدي من القطع التي تناسب مختلف الأوقات، سواء كنت متّجهة إلى المكتب أو لحضور حفلة ما، فهي تتميّز بتصميمها المريح والأنيق، وطولها الذي يتراوح بين بضع سنتيمترات تحت الركبة إلى بضع سنتيمترات فوق الكاحل، أي بين التنورة القصيرة والتنورة الماكسي. وهي من القطع التي يُعاد ابتكارها بأنماط متنوّعة في مجموعات الأزياء التي تقدّمها الدور العالمية الكبرى في كل موسم جديد.

اديم Adeam ريزورت 2022

Mini, Midi and Maxi
التنورة بأطوالها المختلفة

في أربعينيات القرن الماضي، كانت الأزياء ذات الطول المتوسّط أو الميدي صيحة شائعة جداً تعكس أناقة هذه الحقبة ورصانتها. ومع بداية الستينيات، فقدت هذه الصيحة رواجها بعد أن دخلت الأزياء القصيرة أو الميني إلى خزانة السيدات اللواتي اعتبرنها وجهاً من وجوه الانتفاضة ضد كل ما هو مُلزم في عالم الموضة، ورأين في هذه التصاميم مساحة لهن بارتداء أزياء جريئة تكشف عن السيقان دون أي قيد أو شرط.

يوروبيان كالتشر European Culture خريف شتاء 2022

إلا أن صيحة الميني لم يُكتب لها الاستمرار لوقت طويل، فسرعان ما عادت موضة الميدي إلى الواجهة مع بداية حقبة السبعينيات، وقد ساهم في بروزها إقدام المصمّمين والتجار على بيعها بكميات كبيرة ما فرضها على السوق الاستهلاكية بشكل كبير. ولكن رغم الجهود المبذولة لفرض هذه الصيحة، رفضت معظم النساء اعتمادها والانصياع لإملاءات المصمّمين والتجار، وتم تنظيم الكثير من المجموعات المحتجة والداعية إلى عدم شراء الأزياء الميدي.
وبعد هذا التجاذب الحاصل، سادت التنانير الطويلة في حقبة السبعينيات والتنانير القصيرة في حقبة الثمانينيات، إلى ان أيقن المصمّمون أنهم غير قادرين على فرض طول معيّن للتنورة النسائية وأن هذا الأمر أصبح خياراً شخصياً.
تابعي المزيد: موديلات فساتين ماكسي كاجوال لخريف 2021

Choose your Midi Skirt
اختاري التصميم المناسب

 

تنانير قصيرة
                لي كوبان Les Copains خريف وشتاء 2022

 

 

يحمل عالم الموضة الكثير من الصيحات والاتجاهات التي تفرض نفسها في كل موسم جديد، ولكن تبقى مسألة اختيار الأزياء التي تناسب كل سيّدة العامل الأبرز للحصول على إطلالة ناجحة.
- إذا كنت تتمتعين بجسم نحيف وقامة قصيرة، اختاري التنورة التي يصل طولها إلى أسفل الركبة مباشرة. فالأزياء الميدي من شأنها أن تجعلك تبدين أقصر مما أنت عليه، ولكن هذا الطول يسمح لك بمواكبة صيحة الميدي ويمنحك طلّة متناسقة.
- اختاري التنّورة التي تلائم قياس خصرك بشكل دقيق، يجب أن تستقر عند الجزء الأضيق من الخصر. بإمكانك أن تستعيني بالحزام أو أن تقومي ببعض التعديلات في قصّة التنورة للحصول على القصّة الملائمة.
- تتنوّع تصاميم التنورة الميدي وأقمشتها وألوانها. إذا كنت ترغبين بالحصول على إطلالة رسمية، يمكنك أن تختاري التنورة الميدي ذات القصّة الضيّقة والمستقيمة وبلون حيادي. نسّقي معها توب أو قميصاً من الحرير الناعم، واختاري إكسسوارات بتصميم فاخر.
- ولاعتماد هذه الصيحة في إطلالاتك الكاجوال والعصرية، فإن التنانير الميدي الفضفاضة ستكون خياراً مناسباً، خاصة إذا اخترتها بلون يزيد من حيويّة إطلالتك ونسّقتها مع توب قطنية أو سترة جينيز وبعض الإكسسوارات العصرية.

Style your Midi Skirt
نسّقي إطلالاتك بالتنورة الميدي

فيرونيكا بيرد Veronica Beard ريزورت 2022

تحتاج الإطلالة الناجحة إلى عناصر عدة لإكمالها، منها اختيار الأزياء المناسبة وطريقة تنسيقها بأسلوب أنيق ومتجانس. ومع التنورة الميدي، هناك الكثير من الخيارات التي يمكنك اعتمادها في إطلالاتك، فعلى سبيل المثال، بإمكانك أن ترتدي معها قميصاً من القطن أو الحرير، شرط أن يكون ثنيه سهل يسمح بارتدائه تحتها. ففي نهاية المطاف، أنت بحاجة إلى إظهار تصميم التنورة وعدم إخفائه.
ومن الخيارات المتاحة أمامك للحصول على إطلالة جريئة ولافتة بالتنورة الميدي، هي اعتماد الكروب توب، التي تمنحك إطلالة بوهيمية وتزيد من أنوثة المظهر، ويمكنك اعتمار قبّعة أو توربان لتزيدي من جاذبية الإطلالة. كما بإمكانك أن تحافظي على إطلالة بسيطة وشبابية من خلال تنسيق توب من القطن مع التنورة الميدي لمشاوير النهار.
ولسهراتك الفاخرة، يمكنك أن تختاري تنورة ميدي مصنوعة من الساتان أو الترتر، وأن تنسّقي معها بوستيير أو توب بتصميم فاخر، وأن تزيّني إطلالتك ببعض الإكسسوارات الغنيّة التي تلائم المناسبة.

Choose your Shoes
الحذاء المناسب

 

 

تنانير قصيرة
   رالف لورين Ralph Lauren ريزورت 2022
 

يشكّل الحذاء أحد أبرز العناصر التي تؤثر في إطلالتك. فهو من الإكسسوارات الأساسية التي عليك التأني في اختيارها بما يتناسب مع الأزياء.
- تجنبي الأحذية المزيّنة بأربطة عند الكاحل، إذ من شأنها أن تجعل الساق تبدو أقصر مع التنورة الميدي. أما إذا كنت تتمتعين بقامة طويلة، فبإمكانك أن تنتعلي هذا التصميم من الأحذية أو أن تختاري حذاء Pump بكعب عالي.
- اختاري الأحذية المسطّحة ذات المقدّمة المدبّبة ونسّقيها مع التنورة الميدي التي يصل طولها إلى أسفل الركبتين مباشرة. هذا النوع من الأحذية سيمنحك إطلالة أنثوية ومريحة في الوقت نفسه.

فيرونيكا بيرد Veronica Beard خريف شتاء 2022

- عند انتعال الجزمة، تجنبي جزمة الكاحل التي تترك جزءاً مكشوفاً من الساق، واختاري الجزمات الطويلة التي تغطيّها التنورة للحصول على إطلالة أنيقة ومتناسقة.
- إذا كنت تبحثين عن إطلالة كاجوال، تعكس تناقضاً جذاباً، فما عليك سوى انتعال حذاء رياضي بتصميم بسيط مع التنورة الميدي. بإمكانك تنسيق هذا الحذاء مع توب قطنية أو قميص بقصّة كلاسيكية.
تابعي المزيد: موديلات تنانير ميدي أنيقة ورصينة