أجمل تسريحات شعر للأطفال في يوم الحب

أجمل تسريحات شعر للأطفال في يوم الحب
أجمل تسريحات شعر للأطفال في يوم الحب
صورة لطفلة تحمل قلب
موعد يوم الحب
صورة لأم تصفف شعر طفلتها
الضفائر
صورة لطفلة صغيرة تعتمد الضفائر في تسريحة شعرها
تسريحات الشعر
صورة لطفلة ذات ضفائر
تسريحات أطفال
صورة لطفلتان في عمر العشر سنوات
تسريحات شعر عصرية
أجمل تسريحات شعر للأطفال في يوم الحب
صورة لطفلة تحمل قلب
صورة لأم تصفف شعر طفلتها
صورة لطفلة صغيرة تعتمد الضفائر في تسريحة شعرها
صورة لطفلة ذات ضفائر
صورة لطفلتان في عمر العشر سنوات
6 صور

يمكن أن يكون الصباح هو أكثر الأوقات نشاطاً في اليوم، وغالباً ما تأخذ تسريحة شعر طفلتك الصغيرة وقتاً ومجهوداً. وفي بعض الأيام تكونين غير قادرة على تصفيفه على الإطلاق؛ لضيق الوقت صباحاً.

تعد الفتيات الصغيرات على الرغم من صغر سنهن، أمور الجمال ليست غريبة عليهن، فمنذ السنوات الأولى، تُظهر الفتيات الصغيرات اهتماماً كبيراً بخزائن الملابس والمكياج لأمهاتهن، في محاولة لتقليد كل ما يرينه للظهور بمظهر مميز. إليك أجمل تسريحات شعر يمكن تطبيقها لطفلتك في يوم الحب .

أجمل تسريحات شعر للأطفال

التفاصيل الصغيرة غالباً ما تجعل قصات الشعر البسيطة للفتيات مميزة جداً.

مما لاشك فيه أن التفاصيل الصغيرة غالباً ما تجعل قصات الشعر البسيطة للفتيات مميزة جداً. ستعمل جديلة رفيعة واحدة أو عدة لفات على تحويل قصة الشعر الأساسية للشعر المتوسط أو الطويل إلى تسريحة مختلفة وأنيقة في يوم الحب .

في حين أن بعض الفتيات راضيات تماماً عن شكل ذيل الحصان التسريحة الأساسية لغالبية الأطفال، إلا أن هناك العديد من الفتيات اللواتي يستمتعن بالضفائر أو أي تسريحة تعجبهن للحصول على مظهر أنيق وجديد .

وفقاً لموقع "stylecraze "سواء كان ذلك للمدرسة، أو يوم الميلاد، أو حتى الخروج للتسوق معك، فإن تصفيفة الشعر الأنيقة والجاذبة للانتباه يمكن أن تجعلهن يشعرن بأنهن مميزات حقاً.

كيفية تطبيق أجمل تسريحات للأطفال

تحظى الضفائر دائماً باهتمام وإعجاب الكثير من الفتيات الصغيرات.

تعد بعض هذه التسريحات بسيطة جداً لدرجة أنك لا تحتاجين إلا إلى دقيقة أو دقيقتين لتطبيقها، إليك أفكاراً لأجمل تسريحات شعر للأطفال لجميع الأعمار والمناسبات:

1-تاج الزهور

تبدو الأزهار جميلة كإكسسوار على الشعر، يمكن أن تكون تلك التسريحة مناسبة لأغلب الأطفال ويمكن تطبيقها للمناسبات الرسمية أو مجرد يوم ممتع من اللعب في الهواء الطلق، تجعل تسريحة تاج الزهور المكون من سلسلة من الورود المختلفة أي فتاة تبدو مميزة وأنيقة.

2-الكعكة العليا

قومي بفك تشابك الشعر ثم اسحبي الشعر لأعلى في شكل ذيل حصان عالٍ وثبتيه بربطة شعر، ثم يلف الشعر في شكل كعكة يمكن تثبيتها برباط شعر أو دبابيس من عند القاعدة.

3-ذيل الحصان الملفوف

تعد تلك التسريحة مناسبة لحفلات أو رحلات في الهواء الطلق، ويستغرق تطبيق تلك التسريحة حوالي خمس دقائق. وتعد الميزة الأساسية لتطبيق تلك التسريحة هي الحفاظ على شعر ابنتك محكماً في مكانه دون تطايره.

4-ربط الضفائر

العديد من الفتيات يستمتعن بالضفائر للحصول على مظهر أنيق وجديد .

قد تبدو هذه التسريحة في الأساس عبارة عن ضفيرتين يتم تثبيتهما بمشابك ملونة، وتناسب أكثر صاحبات الشعر الطويل.

5-الضفيرة الفرنسية

الضفائر تسريحة مناسبة للمدرسة أو أثناء ممارسة التمرينات الرياضية

تحظى الضفائر دائماً باهتمام وإعجاب الكثير من الفتيات الصغيرات ولتطبيقها يمكن تقسيم شعر طفلتك إلى قسمين متساويين وتطبيق جديلة على كل جانب لأسفل الظهر. هذه التسريحة مناسبة أكثر للمدرسة أو أثناء ممارسة التمرينات الرياضية.

6--ضفيرة جانبية كبيرة

تتكون هذه التسريحة من ثلاث خطوات بسيطة، ولا تستغرق أكثر من دقيقتين.قومي بتمشيط الشعر بعناية وإزالة العقد والتشابك.

خذي جزءاً من الشعر من جانب واحد وقومي بتضفيره. ثبتي نهاية الضفيرة في الشعر المتبقي باستخدام دبوس وزيني الضفيرة بالورود إذا أردت.

في النهاية يجب الانتباه إلى أنه قد يستغرق الأمر بعض الوقت لعمل تسريحات مميزة للأطفال، ولكن مع القليل من الممارسة والمثابرة، قد تصبحين محترفة في ذلك.

 

ملاحظة من «سيدتي نت»: قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج، عليك استشارة طبيب متخصص.

سيدتي وطفلك فيسبوك