إطلالات باللون الأخضر للمحجبات لربيع 2022

شيرين انور بفستان ساتان اخضر
شيرين انور بفستان ساتان اخضر
تنسيق التنورة الخضراء
غادة حسن بازياء اللون الاخضر والبيج
ازياء مونكروم
شهد ناصر باطلالة كاجوال رياضية
فستان بتنورة واسعة
شيرين انور بفستان ساتان اخضر
فستان بقصة ضيقة
سلمى عبد الحازم بفستان اخضر
ازياء كاجوال
غادة حسن بازياء عصرية
ازياء رياضية
هدير عاطف بازياء اللون الاخضروالالوان الحيادية
ازياء رسمية
هدير عاطف بازياء كلاسيكية
شيرين انور بفستان ساتان اخضر
تنسيق التنورة الخضراء
ازياء مونكروم
فستان بتنورة واسعة
فستان بقصة ضيقة
ازياء كاجوال
ازياء رياضية
ازياء رسمية
8 صور

على الرغم من اختلاف درجات اللون الأخضر فإنه يظل لون الأمل الذي يُزهر الأزياء الربيعية، فإذا كنت تبحثين عن إطلالات مميزة لتتألقي به، نختار لكِ أهم إطلالات مدونات الموضة؛ لتتألقي به خلال إطلالاتك القادمة.

شيرين أنور بفستان ساتان أخضر

شيرين انور بفستان ساتان اخضر

لأناقة بسيطة للسهرات والجمعات المميزة، اختارت مدونة الموضة المصرية، شيرين أنور، فستاناً من الساتان الأخضر المصمم بقصّة بليسيه في الأسفل وحزام محدد للخصر، ومكمل بحجاب بيج واكسسوارات ذهبية، مع حذاء من الجلد السكري؛ لمنحها لوك مميزاً.

هدير عاطف بأزياء اللون الأخضر مع الإطلالات حيادية الألوان

هدير عاطف بازياء كلاسيكية

تحرص مدونة الموضة المصرية، هدير عاطف، على انتقاء أزيائها بما يليق بخطوط الموضة التي تليق بالحجاب، ومن أبرز إطلالاتها ارتدَت قميصاً أخضر عملياً مع بلوزة صوفية قصيرة سوداء وبنطلون واسع أسود، وأكملت اللوك باكسسوارات اللون الأسود مع مجوهرات ذهبية ناعمة وأنيقة، وفي اللوك الثاني أطلت بأزياء كاجوال رياضية باللون البيج مع معطف أخضر عملي من القطن المزين بكتابات سوداء، وأكملت مظهرها بقبعة خضراء وحجاب أبيض مع حقيبة بيج مطرزة بالذهبي.
تابعي المزيد: موديلات فساتين واسعة مطبعة بالورود للمحجبات ربيع 2022

غادة حسن بأزياء اللون الأخضر والبيج

غادة حسن بازياء عصرية

مدونة الموضة المصرية، غادة حسن، تعتمد على خطوط الموضة العصرية عند تنسيق أزيائها، وهي تحرص على اختيار قطع الأزياء المحتشمة والأنيقة، ومنه تأنقت بعدة إطلالات تجمع اللونين البيج والأخضر، وتزينت بقميص أخضر مفتوح مع بلوزة وبنطلون ضيق باللون البيج، وأكملت اللوك بحقيبة من الجلد البني وحجاب بيج، وانتعلت حذاءً بكعب طويل ببوت بني ناعم، أما في اللوك الثاني فنسقت تنورة خضراء ضيقة بقصة مستقيمة مع بلوزة بيج ضيقة، وأكملت اللوك بمعطف طويل بيج من الصوف المطرز بالألوان المختلفة، وأكملت الأناقة بحجاب بيج واكسسوارات ذهبية، وانتعلت البوت الطويل باللون البيج من الجلد.

سلمى عبد الحازم بفستان أخضر

سلمى عبدالحازم بفستان اخضر

في لوك أنيق للسهرات الربيعية البسيطة، نختار لك إطلالة مدونة الموضة المصرية، سلمى عبد الحازم، التي ظهرت بفستان أخضر مكون من قماشين متصلين منفصلين باكسسوار لامع، وأكملت اللوك بحجاب ساتاني أخضر مع اكسسوارات اللون البيج لخيار عصري ناعم.

شهد ناصر بإطلالة كاجوال رياضية

شهد ناصر باطلالة كاجوال رياضية

الأزياء الكاجوال الرياضية تُعد خياراً لا يتجزأ من موضة المحجبات، لذا اعتمدت المدونة الفلسطينة واليوتيوبر، شهد ناصر، الأزياء الرياضية باللون الأخضر، واتبعت من خلالها بنطلوناً واسعاً وبلوڤر مع صديري أسود، وأكملت أناقة اللوك بحجاب وحذاء وحقيبة للخصر؛ لمنحها أناقة عصرية تليق بالإطلالات اليومية.
تابعي المزيد: موديلات فساتين محجبات باللون الأسود 2022

ملاحظة:  الصور من حسابات مدونات الموضة على إنستغرام